الوفد مرحبا ببيان الجيش: القوات المسلحة أثبتت أنها "صمام الأمن والأمان للدولة المصرية"

الإثنين 01-07-2013 PM 07:36
الوفد مرحبا ببيان الجيش: القوات المسلحة أثبتت أنها

الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد

كتب

أعلن حزب الوفد ترحيبه بالبيان الذي أصدرته القوات المسلحة، مؤكدة أنها "انحازت إلى جماهير شعبنا العظيم فى مطالبه وأثبتت أن عقيدتها وثوابتها فى الانحياز إلى الشعب ستظل هى صمام الأمن والأمان للدولة المصرية".

كانت القيادة العامة للقوات المسلحة دعت، في بيان لها اليوم، القوى الوطنية المختلفة إلى التوافق في مهلة جديدة حددتها بثمانية وأربعين ساعة، محذرة من أنه إذا لم تتحقق المطالب فسيكون لزاما على القوات المسلحة رسم خارطة للمستقبل.

وقال الوفد، في بيان أصدره اليوم تلقت "أصوات مصرية" نسخة منه، إن القوات المسلحة "لم تتوان ولم تتأخر فى لحظات الأزمة والخطر بل سارعت  فى اللحظة المناسبة إلى حماية شعب مصر والانحياز إليه وطمأنته على أمنه وأكدت كما ننتظر منها  دائما أن الدولة المصرية وأمنها القومى هى أمانة فى عنق جيش مصر ولا يمكن بأى حال من الأحوال أن يفرط فيها أو يتخاذل عن نصرتها".

وأعرب عن امتنانه لشعب مصر العظيم، شبابا ونساء ورجالا، الذين هبوا بالملايين ليعيدوا إلى مصر ثورتها وكرامتها وعزتها وكى يعيدوا احترام وتقدير العالم بأسره للأمة المصرية فخرج على الظلم مستردا ً لثورته.

وقال "الشعب سيظل دائما ً هو مانح الشرعية وسالبها على مر الزمان وأنه لن يكتب البقاء لأى حاكم إلا بالإرادة الشعبية التى أتت به والتى تملك عزله"، مجدا تأكيده على أن "الحق سيظل دائما ً فوق كل قوة وأن الشعب سيبقى دائما ً فوق كل حكومة".

تعليقات الفيسبوك