مدينة الإنتاج الإعلامي: أسامة هيكل رئيساً لمجلس الإدارة وعضوا منتدبا

الثلاثاء 26-08-2014 PM 03:25
مدينة الإنتاج الإعلامي: أسامة هيكل رئيساً لمجلس الإدارة وعضوا منتدبا

أسامة هيكل - وزير الإعلام

كتب

أعلنت الشركة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي ترشيح أسامة هيكل، وزير الإعلام الأسبق، لرئاسة مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب اعتبارا من اليوم 26 أغسطس 2014.

وقالت الشركة، في بيان أورده موقع "أخبار مصر" التابع للتلفزيون الرسمي، إنه ورد إليها خطاب من اتحاد الإذاعة والتلفزيون بهذا الصدد.

وأضافت الشركة في البيان أن ممثلي اتحاد الإذاعة والتلفزيون في عضوية مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي هم: أسامة هيكل وزير الإعلام الأسبق، والأديب بهاء طاهر، وسناء منصور رئيس قطاع القنوات الفضائية الأسبق، ومجدي لاشين رئيس قطاع التلفزيون، وشوقية عباس رئيس الإدارة المركزية للشؤون المالية بالقطاع الاقتصادي.

كان علي عبد الرحمن المستشار باتحاد الاذاعة والتليفزيون، تقدم في 24 أغسطس الجاري باعتذار إلى عصام الأمير رئيس الاتحاد عن عضوية مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي وعن الترشح كرئيس لمجلس إدارة المدينة .

وأظهرت نتائج أعمال الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الاعلامي تحقيق صافي ربح 18.4 مليون جنيه خلال الـ 6 أشهر المنتهية في 30 يونيو 2014 مقابل 10 ملايين جنيه خلال الفترة المماثلة من العام الماضي بزيادة في الأرباح بلغت 83 %.

تعليقات الفيسبوك