بناهيني رابع لاعب يفقده النادي الإسماعيلي بسبب الرباط الصليبي هذا الموسم

الأحد 19-04-2015 PM 04:32
بناهيني رابع لاعب يفقده النادي الإسماعيلي بسبب الرباط الصليبي هذا الموسم

مبارة نادي الزمالك مع نادي الإسماعيلي 1 مايو 2014 - صورة من رويترز.

كتب

أصبح إيمانويل بناهيني رابع لاعب يفقده الإسماعيلي بسبب إصابة الرباط الصليبي هذا الموسم، بعدما تأكد اليوم الأحد غيابه عن الملاعب لستة أشهر على الأقل.

وبعد أشهر قليلة منذ انضم المهاجم الغاني البالغ من العمر 26 عاما للإسماعيلي، صاحب المركز السابع في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، سقط اللاعب أرضا في بداية الشوط الثاني من مباراة خسرها الفريق بثلاثية نظيفة أمام إنبي يوم السبت.

ونقل موقع الإسماعيلي على الإنترنت، عن مجدي الباز طبيب الفريق "سيغيب بناهيني عن الفريق لمدة لا تقل عن ستة أشهر. سيخضع لجراحة صباح غد (الإثنين) بمستشفى بالقاهرة."

ولحق بناهيني -الذي ضمه الإسماعيلي من العروبة السعودي في يناير الماضي- بالثلاثي حسني عبد ربه قائد الفريق والمدافع محمود حمد ولاعب الوسط محمود عبد العزيز.

وقال طارق يحيى مدرب الإسماعيلي- لرويترز- معلقا على إصابة بناهيني "الفريق يعيش ظروفا صعبة"، مضيفا أنه دفع بلاعبين جدد يشارك البعض منهم للمرة الأولى مع الفريق.

ويملك الإسماعيلي - صاحب الألقاب الثلاثة في الدوري المصري - 33 نقطة من 23 مباراة وهو الذي بدأ الموسم منقوصا من رصيده ست نقاط بسبب عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

تعليقات الفيسبوك