لا ترشيحات لحزب التجمع في اليوم الأول لتسجيل مرشحي الشعب

الثلاثاء 20-12-2011 PM 01:05
كتب

قال مصدر في حزب التجمع أن أيا من أعضاء الحزب لم يتقدم بأوراق ترشحيه في اليوم الأول لفتح باب قبول طلبات التسجيل في انتخابات مجلسي الشعب والشورى ، وأعرب عن أمله أن تكون الخلافات الداخلية التي تعصف بالحزب حاليا في طريقها إلى الحل.

ونفى نبيل زكي المتحدث باسم التجمع  أن تكون الخلافات التي شهدها الحزب في مؤتمره العام اليوم هي السبب وراء  عدم تقدم مرشحيه بأوراقهم  في انتخابات الشعب مرجعا السبب إلى مواصلة التنسيق في هذا الصدد في إطار الكتلة المصرية  التي يعد التجمع أحد أعضائها.   

وقال زكي إن  د. رفعت السعيد رئيس حزب التجمع  فوضه في إبلاغ أعضاء المؤتمر العام أنه سيدعو الأمانة العامة للحزب لاجتماع يوم  22 أكتوبر لتحديد ما يلزم لاختيار قيادة جديدة وتحديد موعد للمؤتمر العام  معتبرا أنه (السعيد) أنهى الدورتين الرئاسيتين اللتين تنص عليهما لائحة الحزب.   

اعتذر السعيد عن عقد المؤتمر العام للحزب اليوم الأربعاء لعدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاده قائلا "مع عدم اكتمال النصاب في الموعد المحدد وهو الساعة 11 صباحا تم تمديد الفترة لنصف ساعة ُثم  نصف ساعة أخرى  لكن النصاب لم يكتمل  لهذا نعتذر عن إكماله اليوم".

واقترح حسين عبد الرازق عضو المجلس الرئاسي للتجمع وأحد المرشحين لمنصب رئيس الحزب أن يكون هذا الجمع بمثابة اجتماع تشاوري للمؤتمر العام السابع للحزب وأن ينتهي بقرار أو توصية بعقد المؤتمر العام في موعد  آخر  ، مشددا على أنه يجب أن يؤخذ في الاعتبار  أن فتح باب الترشح لانتخابات الشعب قد بدأ اليوم.

 

تعليقات الفيسبوك