توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتي التموين والاتصالات لإقامة شبكة إلكترونية لضمان وصول الدعم لمستحقيه

الجمعة 11-07-2014 PM 12:07
توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتي التموين والاتصالات لإقامة شبكة إلكترونية لضمان وصول الدعم لمستحقيه

وزير التموين خالد حنفي -صورة من رويترز

كتب

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وقع بروتوكول تعاون مع عاطف حلمي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه وسرعة تلقي وحل شكاوى المواطنين.

وبحسب الوكالة، يتضمن بروتوكول التعاون وضع استراتيجية متكاملة لميكنة وتطوير جميع إدارات وزارة التموين وتحديث أدوات الاتصال والمراسلات باستخدام تكنولوجيا المعلومات بين الوزارة والجهات التابعة لها ومنها مكاتب التموين بالمحافظات لضمان وصول الدعم الي مستحقيه وسرعة تلقي وحلشكاوى المواطنين .

وصرح حنفي أن مدة تنفيذ البروتوكول تصل إلى عامين وتكلفته 20 مليون جنيه، ويتضمن إنشاء شبكة إلكترونية لتقديم وتيسير المعلومات الخدمية للمواطنين وسرعة الاستجابة للمطالب العاجلة لهم والرقابة علي أداء الجهات الخدمية بالوزارة التي تتعامل مع الجمهور وإعداد منظومة حديثة بربط هيئة السلع التموينية تكنولوجيا مع مصانع الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية المنتجة للسلع التموينية.

وقال عاطف حلمي إن البروتوكول يأتي في إطار حرص الدولة علي بناء مجتمع معلوماتي عصري بتفعيل أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في كافة قطاعاتها لضمان التوزيع العادل للسلع والخدمات ووصولها إلى المستحقين من المواطنين في جميع محافظات الجمهورية.

تعليقات الفيسبوك