وكالة: مقتل 7 "تكفيريين" في حملة أمنية بسيناء.. وعودة الاتصالات بالعريش بعد ساعات من قطعها

الثلاثاء 14-07-2015 PM 08:49
وكالة: مقتل 7

جانب من حملة أمنية للجيش بشمال سيناء 27 أكتوبر 2014 - صفحة المتحدث العسكري على فيس بوك.

كتب

قالت مصادر أمنية، اليوم الثلاثاء، إن قوات الأمن شنت حملة أمنية موسعة في عدة مناطق بسيناء، ما أسفر عن مقتل سبعة "تكفيريين".

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن المصادر قولها إن الحملة استهدفت مناطق بجنوب الشيخ زويد ورفح، وشملت مداهمة عدد من البؤر "الإرهابية" ما أسفر عن مقتل سبعة "تكفيريين" والقبض على 13 مشتبها به.

وأشارت إلى أنه تم إحراق وتدمير عدد من البؤر "التي تستخدمها العناصر الإرهابية كقواعد انطلاق لتنفيذ هجماتها ضد قوات الجيش والشرطة".

من ناحية أخرى، عادت الاتصالات التليفونية عقب قطع الشبكات والاتصالات لعدة ساعات متصلة اليوم في العريش، تزامنا مع الحملة التي تشنها قوات الأمن بالمنطقة.

وقالت مصادر بالمحافظة إن قطع الاتصالات تزامن مع استمرار الحملة الأمنية وقيام القوات بمداهمة البؤر الإرهابية في مناطق جنوب العريش والشيخ زويد ورفح "بهدف منع استخدام التليفونات المحمولة لتفجير العبوات الناسفة ضد القوات".

وتشن القوات المسلحة حملة على متشددين مسلحين استهدفوا قوات الأمن في شمال سيناء منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي في يوليو 2013.

كانت سيناء شهدت، أوائل الشهر الجاري، اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش وعناصر جماعة ولاية سيناء المسلحة في مدينتي الشيخ زويد ورفح، ما أسفر عن مقتل 17 جنديا من الجيش وإصابة 13 آخرين ومقتل أكثر من 100 متشدد.

تعليقات الفيسبوك