نادر بكار بالإسكندرية: لن نقع في فخ الاقتتال مع الإخوان وسنحافظ على مؤسسات الدولة

الجمعة 27-12-2013 PM 10:13
نادر بكار بالإسكندرية: لن نقع في فخ الاقتتال مع الإخوان وسنحافظ على مؤسسات الدولة

نادر بكار مساعد رئيس حزب النور في ندوة بجامعة الفيوم - صورة لأصوات مصرية.

أكد نادر بكار مساعد رئيس حزب النور أن الحزب لن يقع في فخ الذي تنصبه لهم جماعة الإخوان التي تسعى لجرهم للاقتتال في الشارع، مؤكداً أن الدعوة السلفية وحزب النور سيحافظون على مؤسسات الدولة ويتمسكون بكلمة: "وصبرا جميلا ودراءً لفتنة لن تبقي ولن تذر".

وأضاف بكار، خلال كلمته التي ألقاها خلال مؤتمر حزب النور الذي عقد مساء اليوم الجمعة بمنطقة العامرية غرب الإسكندرية قائلا: "أي عاقل يريد أن يهدم المعبد على رأسه ورأس الآخرين مثلما يفعل الإخوان؟ هم يعلمون أن نصيبهم من الدنيا أضاعوه فيريدون أن يغرقوا السفينة بمن عليها".

وأكد بكار أن حزب النور يتعرض الآن لحملة تشويه من جماعة الإخوان المسلمين بدعوى أنهم أضاعوا الشريعة قائلا: "من الذي أضاع الشريعة نحن أم أنتم"؟

وواصل: "لا يوجد كلمة تقال لأي أجنبي عن الشريعة وخطاب الإخوان في الخارج غير الداخل ولما بيتكلم مع الخارج بيتكلم عن الشرعية والديموقراطية" وخاطب الجماعة قائلا: "تكلموا بلسان واحد في الخارج والداخل حتى نعرف أن نرد عليكم".

وأكد بكار أن قيادات جماعة الإخوان المسلمين تستخدم الشباب المغرر به –بحسب قوله – من أجل صراع غير متكافئ متسائلاً: لماذا لم يثبت زعمائهم في الجهاد الذي أعلنوه في ميادين مصر وهربوا إلى قطر وتركيا" مضيفا ًبقول ساخر: "هو الجهاد يكون من قطر".

وتابع: "أنتم طالعين بتدافعوا عن إيه والكثير من الشباب لقوا حتفهم من زعمكم أن ذلك في سبيل الله فلماذا لم تصمدوا أنتم في سبيل الله".

ونصح بكار الشعب المصري بألا يستدرجوا من دعاوى جماعة الإخوان مطالبا ًالجميع بالذهاب لصناديق الاقتراع للتصويت بنعم على الدستور.

تعليقات الفيسبوك