رغم تصاعد أحداث العنف ....."الحرية والعدالة" ينظم "ماراثون رياضي" بالقناطر الخيرية

الأحد 27-01-2013 PM 09:34
رغم تصاعد أحداث العنف .....

مسيرة مؤيدة للحرية والعدالة بالقاهرة، تصوير محمد عبد الغني - رويترز.

كتب

قالت بوابة الحرية والعدالة إن أمانة الشباب بحزب الحرية والعدالة بالقناطر الخيرية في محافظة القليوبية نظمت ماراثون رياضي في إطار حملة "معا نبني مصر".

وقالت البوابة إن الماراثون بدأ من كوبري محمد علي وحتى مستشفى القناطر، "وسط مشاركة كبيرة وإعجاب كبير من الأهالي"، وإنه تم توزيع الجوائز على الفائزين.

وأضافت أن الحزب بقرية شلقان نظم قافلة طبية علاجية مجانية، وقالت إن أكثر من ألف ومائتي مواطن استفاد منها من قرية شلقان والقرى المحيطة بها (عرب الحارث - عزبة الإصلاح)، وشملت القافلة تخصصات طبية عديدة.

وقالت إن الحزب وجماعة الإخوان قاما كذلك بحملة صيانة تستهدف مدارس القرية وقد تم صيانة السباكة والنجارة والتخت لبعض مدارس القرية، وإنه فى قرية بهادة قام الحزب بحملة نظافة بالقرية شملت المداخل الرئيسية للقرية.

كان حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين أعلنا عدم مشاركتهما في أي تظاهرات في ذكرى ثورة يناير الثانية، وأنهما يفضلان القيام بحملة "معا نبني مصر" لتقديم الخدمات للمواطنين.

وتستمر الجماعة والحزب في حملتهما، رغم تصاعد أحداث عنف واحتجاجات واسعة على سياسات الحزب والجماعة والرئيس محمد مرسي الذي انتمى إليهما، وشملت محافظات عديدة وأسفرت عن مقتل نحو 45 شخصا أغلبهم في مدينتي بورسعيد والسويس، وبعضهم من رجال الشرطة وعن مئات الإصابات.

تعليقات الفيسبوك