الأهلي يقرر تشكيل وفد رسمي لزيارة الأمانة العامة للقوات المسلحة

الثلاثاء 05-01-2016 PM 05:04
الأهلي يقرر تشكيل وفد رسمي لزيارة الأمانة العامة للقوات المسلحة

رئيس النادي الأهلي محمود طاهر - صورة من رويترز

كتب

جدد مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، تأكيده على أن علاقة النادي بالقوات المسلحة لا تقبل القسمة على اثنين، وأنه ومجلس الإدارة يكن كل التقدير والاحترام للمؤسسة العسكرية الدرع الواق للوطن.

وأضاف مجلس الإدارة -في بيان رسمي أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط- أن ما يربط النادي الأهلي والقوات المسلحة أكبر وأقوى من الاعتذار الذي صدر عن النادي.

وأعلنت القوات المسلحة رفضها استضافة الأهلي على ملاعبها على خلفية أحداث إهانة ألتراس أهلاوي لقيادات الجيش خلال مباراة توسكر الكيني على ملعب برج العرب بالإسكندرية قبل عدة مواسم بالبطولة الأفريقية.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي -اليوم الثلاثاء- تشكيل وفد رسمي برئاسة محمود طاهر رئيس النادي؛ لزيارة الأمانة العامة للقوات المسلحة؛ وذلك للتأكيد على العلاقات الجيدة التي تربط النادي الأهلي والقوات المسلحة.

كان محمود طاهر رئيس الأهلي، أشار إلى أن الأهلي لم ولن يسمح بالمساس بهذه العلاقة الوطيدة التي يعتز بها، خاصة وأن المؤسسة العسكرية الراعي الرئيسي لأمن وأمان المصريين، بل وكانت السبب الرئيسي في عودة الحياة للملاعب الرياضية بعد توقف عدة سنوات عقب حادث بورسعيد الأليم.

وأضاف أن القوات المسلحة لم تتوقف مساعدتها للأندية عند استضافة المباريات على ملاعبها بل ساهمت وبشكل فاعل مع رجال الشرطة الأوفياء في تأمين المباريات والعمل على إقامتها، خاصة أنها الضمانة الحقيقية للنجاح.

وشدد رئيس الأهلي على احترامه الكامل لكل رموز القوات المسلحة السابقين والحاليين، مشيرا إلى أن هؤلاء الرجال الوطنيين رهنوا حياتهم لأمن مصر وهذا يحسب لهم بكل تأكيد، مؤكدا أن الشعب المصري الأصيل لن ينسى رهانه التاريخي على موقف جيش بلاده في الأوقات الصعبة خلال السنوات الماضية.

تعليقات الفيسبوك