الإخوان: "الشعب الثائر لن يهدأ له بال حتى يسقط هذا النظام العسكري الانقلابي"

الأحد 01-09-2013 AM 08:47
الإخوان:

مؤيد لجماعة الإخوان المسلمين في مسيرة بميدان رمسيس اليوم 16 أغسطس - رويترز

كتب

أعربت جماعة الإخوان عن اعتقادها بأن المصريين لن يخلدوا إلى راحة بعد يوم 30-8 وإنما سيملأون الميادين والشوارع يوميا ويصعدون من فعالياتهم السلمية ويبتدعون وسائل سلمية جديدة حتى يتم استرداد الثورة.

وقالت الجماعة، في بيان أصدرته اليوم، "انتهى عهد النوم والراحة حتى نسترد الثورة".

وأشارت إلى أن الشعب المصري في كل محافظات مصر خرج بـ"أعداد غير مسبوقة حتى أثناء ثورة 25 يناير، في يوم 30/8 ليعلن للجميع رفضه القاطع الانقلاب الدموي المجرم".

وشددت على أن "الشعب الثائر لن يهدأ له بال حتى يسقط هذا النظام العسكري الانقلابي"، مؤكدة أنه "قام من جديد يتصدى للانقلاب الأبشع من نظام حكم حسني مبارك المخلوع بعد أن افتضح أمره".

وقالت "ظن المصريون أنهم بعد ثورتهم في 25 يناير 2011 قد استعادوا حريتهم وكرامتهم وسيادتهم وقد آن لهم أن يستريحوا في ظل دولة مدنية ديمقراطية عصرية، إلا أن لصوص الثورات قاموا بانقلاب عسكري أطاح بكل ما حققه المصريون في ثورتهم، وللأسف الشديد استغل هؤلاء الانقلابيون العسكريون الخلاف السياسي بين القوى والأحزاب السياسية وكذلك المشكلات الحياتية فاستمال بعضهم ضد بعض وحرض بعضهم على بعض وطلب من بعضهم تفويضا استغله واستغل كل ذلك في محاولة الهيمنة على الدولة والسيطرة على الحكم وإقامة نظام عسكري ديكتاتوري بوليسي يقتل الأبرياء ويعتقل الشرفاء ويكمم الأفواه ويعيد البلاد إلى الوراء".

تعليقات الفيسبوك