الرئاسة: السيسي يلتقي الأمير فيصل آل سعود ويشيد بجهود المملكة في دعم الاقتصاد المصري

الخميس 19-03-2015 PM 06:08
الرئاسة: السيسي يلتقي الأمير فيصل آل سعود ويشيد بجهود المملكة في دعم الاقتصاد المصري

الرئيس السيسي والأمير فيصل بن عبد العزيز آل سعود -صورة من رئاسة الجمهورية

كتب

قال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، اليوم الخميس، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي إلتقى الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود، مشيدا بحرص المملكة العربية السعودية على نهوض مصر.

وهنأ فيصل آل سعود، الرئيس السيسي بنجاح "مؤتمر دعم وتنمية الاقتصادي المصري: مصر المستقبل"، والذي عقد بشرم الشيخ خلال الفترة من 13 إلى 15 مارس الجاري.

وقال بيان لرئاسة الجمهورية، اطلعت عليه أصوات مصرية، إن السيسي أعرب عن خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان بن عبد العزيز، مقدرا "الجهود الصادقة والدؤوبة" للمملكة في دعم الاقتصاد المصري.

وأعلنت السعودية، منذ أيام، عن تقديم حزمة من المساعدات المالية لمصر بقيمة أربعة مليارات دولار، تشمل وديعة بمليار دولار في البنك المركزي والباقي مساعدات تنموية.

وأشاد فيصل آل سعود، خلال اللقاء، بالإصلاحات الهيكلية والتشريعية التي تتخذها مصر على الصعيد الاقتصادي، والتي أكدت استمرار إلتزام مصر بالاقتصاد الحر وتذليل العقبات أمام المستثمرين العرب والأجانب.

وقال إن "هذه الإصلاحات سيكون لها أكبر الأثر الإيجابي في العمل والإنجاز بوتيرة سريعة ستساهم في تحقيق الاستقرار والنمو الاقتصادي.. وإن المملكة السعودية حريصة على المساهمة بفاعلية في مسيرة تحقيق التنمية والتقدم في مصر".

تعليقات الفيسبوك