المحكمة تقرر مراجعة نتائج الدائرة الثانية بالقليوبية وترفض وقف التصويت بالأولى

الأربعاء 18-01-2012 PM 05:32
المحكمة تقرر مراجعة نتائج الدائرة الثانية بالقليوبية وترفض وقف التصويت بالأولى

فرز أصوات - تصوير محمد عبد الغني - روينرز

كتب

قررت محكمة القضاء الإدارى بالقليوبية  تشكيل لجنة لإعادة فرز وتجميع المحاضر الخاصة بالنتائج في الدائرة الثانية بجنوب القليوبية ومقرها قسم أول شبرا الخيمة على المقاعد الفردي والقوائم , وذلك لوجود فارق في الأصوات يصل إلى 432 ألفا و218 صوتا.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إنه سيتم مراجعة الأصوات بكل لجنة انتخابية وبيان سبب الفرق الذي ترتب عليه فوز قائمة على أخرى ومرشحين على غيرهم , وكذلك مراجعة أسباب إلغاء 90 صندوقا انتخابيا بالدائرة.

وكان وكيل المرشح أحمد حسين عبد العال المرشح بقائمة حزب العربي الديمقراطي الناصري بالدائرة والمرشح محمد جمال الدين عبد المقصود المرشحعلى مقعد العمال قد أقاموا دعوى يطالبون فيها ببطلان الانتخابات وفقا لنتيجة الفرز المعلنة  وإعادة الانتخابات خاصة وأنه يشوبها البطلان لوجود فارق كبير في عدد الأصوات.

كما رفضت المحكمة وقف انتخابات الإعادة " الفردي " بالدائرة الأولى "ببنها" فى الدعوى المقامة من عدد من المرشحين على المقاعد الفردية طالبوا فيها ببطلان الانتخابات التي أجريت يومى السبت والأحد الماضيين لوجود تزوير في النتيجة.

وأضافت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن المحكمة قامت بحصر الأرقام مرة أخرى في حضور الجميع وقررت أن نتيجة الانتخابات "صحيحة 100% "وليس هناك أى شبهة تزوير .

تعليقات الفيسبوك