مصادر طبية: أمين شرطة بالبحيرة يصفع ممرضة لعدم حضور الطبيب

الخميس 04-02-2016 PM 03:10
مصادر طبية: أمين شرطة بالبحيرة يصفع ممرضة لعدم حضور الطبيب

إحدى سيارات الشرطة - صورة أرشيفية لأصوات مصرية

كتب

قالت مصادر طبية إن أمين شرطة قام بصفع ممرضة على وجهها بمستشفى كوم حمادة بمحافظة البحيرة، بسبب عدم حضور الطبيب ورفضها قيامه (أمين الشرطة) بتصوير استقبال المستشفى وهو خال من الأطباء.

وأضافت المصادر، لأصوات مصرية، أن أمين الشرطة ذهب إلى المستشفى في الرابعة فجراً للكشف على نجله الذي كان يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة ولم يجد سوى الممرضة التي اتصلت بالطبيب للحضور، لكنه لم يحضر واكتفى بإبلاغ العلاج لها عن طريق الهاتف، وهو ما أثار أمين الشرطة ودفعه إلى محاولة تصوير استقبال المستشفى خالياً من الأطباء والتمريض، وعندما حاولت الممرضة منعه ثار عليها وصفعها على وجهها، ما أدى إلى إصابتها بانهيار عصبي ودخولها العناية المركزة بالمستشفى.

من ناحية أخرى قال مدير أمن البحيرة اللواء عزيز إدوارد، لأصوات مصرية، إنه تم تحرير محضر بالواقعة ليتم فحصها وسيتم معاقبة المخطىء وفقا للقانون، مضيفا أن "المديرية لا تجامل أحدا ومن أخطأ سينال جزاءه".

وتواجه وزارة الداخلية انتقادات بسبب تجاوزات يقوم بها بعض أفراد الشرطة، والذي أحيل عدد منهم إلى المحاكمة الجنائية خلال الشهور الماضية وصدرت ضدهم أحكام بالسجن بسبب هذه التجاوزات.

تعليقات الفيسبوك