نادية هنري تنفي إهانتها للشورى.. ورئيس المجلس يؤكد أن الموضوع كأن لم يكن

الإثنين 17-06-2013 PM 04:46
نادية هنري تنفي إهانتها للشورى.. ورئيس المجلس يؤكد أن الموضوع كأن لم يكن

النائبة نادية هنري عن الحزب المصرى الديمقراطى - صورة من حسابها على فيس بوك

كتب

نفت نادية هنري، عضو مجلس الشورى ما نُسب إليها بأنها "لا تشرف بالانتماء لمجلس الشورى وأن المجلس غير دستوري".

وكان مجلس الشورى أحال الأسبوع الماضي نادية هنري عضو المجلس إلى لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بالمجلس لسماع أقوالها بشأن تصريحها بأنها "لا يشرفها الانضمام لمجلس الشورى".

وقالت هنري، في مداخلة أثناء انعقاد الجلسة العامة اليوم، أوردتها وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن "ما قيل بأنني لا أشرف بالانتماء للمجلس غير صحيح"، مؤكدة احترامها للمجلس رئيساً ونواباً بمختلف الانتماءات وأن الهدف هو السعي والجاهد لخدمة هذا الوطن، على حد قولها.

وأضافت "لي عتاب محبة واحترام للنائب الدكتور محمد الصغير بضرورة أن يتحقق من الكلام ودقته قبل توجيه الانتقاد، خاصة أن الموضوع كان له أثر على حياتي وأسرتي".

وجاءت إحالة هنري إلى لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بعد أن تقدم محمد الصغير عضو المجلس عن حزب البناء والتنمية، ببيان عاجل في نفس الجلسة يطالب فيه بإحالتها للجنة القيم بالمجلس، متهما إياها "بتشويه صورة الشورى في وسائل اﻹعلام، والتأكيد في أكثر من مناسبة بعدم أحقيته في التشريع".

من ناحية أخرى، أكد أحمد فهمي رئيس مجلس الشورى أن النائبة نادية هنري كان عليها نفي ما نسب إليها أولاً بأول، خاصة أنه صدرت تصريحات كثيرة منسوبة لها دون أن تهتم بنفيها، مشيراً إلى أن الموضوع أصبح كأن لم يكن، على حد وصفه.

تعليقات الفيسبوك