محلب: الحكومة تؤمن باقتصاد السوق الحر وتعمل على جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية

الخميس 17-07-2014 PM 09:23
محلب: الحكومة تؤمن باقتصاد السوق الحر وتعمل على جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية

رئيس الوزراء إبراهيم محلب - صورة من مجلس الوزراء

كتب

قال رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب إن الحكومة تعمل على جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية عن طريق توفير المناخ الملائم للمستثمرين، واتخاذ الخطوات الجادة للاصلاح الاقتصادي، مشددا على إيمان الحكومة باقتصاد السوق الحر.

وأشار محلب إلى أن مصر تمتلك العديد من الامكانات للاستثمار في القطاعات الصناعية والتجارية والسياحية، داعيا إلى زيادة حجم الاستثمارات الفرنسية في مصر في كافة المجالات، حسب ما أورد بيان أصدره مجلس الوزراء اليوم.

وأضاف محلب، خلال لقائه مع وفد مجموعة الصداقة المصرية الفرنسية بالجمعية الوطنية الفرنسية (البرلمان) اليوم، أن ثورة 30 يونيو كانت بمثابة إعادة تصحيح من الشعب المصري وبدعم ومساندة الجيش لمسار ثورة يناير، التي اختطفت من قبل قوى أرادت تغيير هوية الشعب وثقافته.

وأكد أن مصر بانتخابها لرئيس جديد للبلاد ومع اقتراب الاستحقاق الأخير لخارطة الطريق المتمثل في انتخاب مجلس نواب جديد، تكون قد بدأت في استكمال سلطاتها اللازمة لقيادتها نحو المستقبل.

ودعا رئيس مجلس الوزراء الوفد الزائر إلى العمل على تشجيع التعاون الثنائي بين مصر وفرنسا في كافة المجالات الاقتصادية والثقافية والتعليمية، وتشجيع عودة السائحين الفرنسيين الى مصر في القريب العاجل، خاصة مع استقرار الاوضاع الأمنية في كافة المقاصد السياحية.

تعليقات الفيسبوك