ركلة جزاء تصعد بالاسماعيلي لدور 16 في كأس مصر

الجمعة 16-01-2015 PM 07:59
ركلة جزاء تصعد بالاسماعيلي لدور 16 في كأس مصر

مبارة نادي الزمالك مع نادي الإسماعيلي 1 مايو 2014 - صورة من رويترز.

كتب

أحرز الاسماعيلي هدفا من ركلة جزاء بعد أربع دقائق وتماسك بعدها ليهزم ضيفه طلائع الجيش 1-صفر ويصعد الى دور الستة عشر لكأس مصر لكرة القدم اليوم الجمعة.

وبلغ بتروجيت الدور ذاته بعد فوزه بالخبرة على ضيفه بلدية المحلة الذي لم تتح له أي فرصة حقيقية طوال المباراة بهدفين دون رد على استاد السويس سجلهما عبد العزيز إمام بعد 38 دقيقة ومصطفى شبيطة في الدقيقة 72.

واستفاد الاسماعيلي مبكرا من خطأ محمد بسام حارس طلائع الجيش الذي عرقل أحمد سمير في المنطقة ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها بنجاح الغاني جون انطوي.

وأهدر طلائع الجيش قبلها بدقيقتين فرصة التسجيل أولا لكن رأسية أوسو كونان القوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى عصام الحضري حارس الاسماعيلي.

وأنقذ بسام تسديدة قوية من أنطوي بعد ربع ساعة من الشوط الأول.

كما أبعد الحضري عن مرماه كرة خطيرة من سعيد كمال في منتصف الشوط الاول الى ركنية.

وشدد طلائع الجيش من هجماته في الشوط الثاني أملا في ادراك التعادل لكن دفاعات الاسماعيلي بقيادة أحمد العش ومحمد البعلي وقفت بالمرصاد لتلك الهجمات.

وأكمل الاسماعيلي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه انطوي قبل أربع دقائق من النهاية لاعتدائه على أحد المنافسين بدون كرة.

وقال أشرف خضر المدرب المساعد للاسماعيلي إن فريقه أدى مباراة جيده رغم الغيابات التي تضرب صفوفه مشيدا بمدافعه الشاب محمد البعلي الذي شارك لأول مرة مع الفريق أساسيا.

وأضاف خضر في تصريح تلفزيوني "نمر بظروف صعبة للغاية بسبب الاصابات ومع ذلك نحاول التغلب على تلك الصعوبات."

وتابع "نسعى لتدعيم صفوف الفريق في المرحلة القادمة بأكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعويض الغيابات بسبب الاصابات."

وانضم الاسماعيلي وبتروجيت في دور الستة عشر الى الزمالك حامل اللقب وغريمه الأهلي ومصر المقاصة وحرس الحدود والداخلية ووادي دجلة والنصر والعاب دمنهور والاتحاد السكندري.

تعليقات الفيسبوك