فييرا يعود لقيادة القلعة البيضاء.. والبداية أمام الأهلي 29 يناير

الجمعة 16-01-2015 AM 11:17
فييرا يعود لقيادة القلعة البيضاء.. والبداية أمام الأهلي 29 يناير

مدرب نادي الزمالك الجديد جورفان فييرا - صورة من رويترز

كتب

اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك مع البرازيلي جورفان فييرا على العودة لقيادة الفريق مرة أخرى بعد تجربة سابقة له قبل عامين شهدت نجاحا على مستوى النتائج.

وتفاوض مجلس إدارة الزمالك مع فييرا خلال الفترة الماضية، وأوفد المجلس أمير مرتضى منصور إلى قطر للتفاوض مع المدير الفني، ليتمم الاتفاق مع المدرب، والذي من المنتظر أن يأتي إلى القاهرة خلال ساعات للتعاقد الرسمي مع الزمالك.

واتفق الطرفان على بنود التعاقد وأبرزها الحصول على راتب شهري قيمته 40 ألف دولار، إلى جانب 10 آلاف أخرى لمساعده "ماركو" مدرب الأحمال البدنية.

وعلمت أصوات مصرية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك طلب من فييرا الإبقاء على الجهاز المعاون الحالي الممثل في محمد صلاح المدرب العام وإسماعيل يوسف مدير الكرة، لما حققه الثنائي من جهد مع البرتغالي جايمي باتشيكو أو بعد رحيله.

كما منح المجلس حرية تحديد مصير الجهاز المعاون له إذا لم يكن راضيا عما يقدمه مساعدوه خلال الفترة المقبلة.

وتستعد القلعة البيضاء لملاقاة النادي الأهلي يوم 29 يناير الجاري بمباراة الأسبوع الثامن عشر من الدوري، وهي المباراة التي ستكون بمثابة الاختبار الأول لفييرا.

ويأتي جورفان فييرا خلفا للبرتغالي باتشيكو الذي رحل عن قيادة الزمالك مطلع يناير الجاري، بسبب خلافات مع مجلس الإدارة حول ما وصفه بـ"التدخل في اختصاصاته الفنية"، ليقود المهمة بصفة مؤقتة محمد صلاح خلال مباريات بتروجت والمقاولون العرب بالدوري ونجوم المستقبل بكأس مصر، وفاز فيها جميعاً.

ويتصدر الزمالك حالياً ترتيب الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة بفارق 3 نقاط عن إنبي اقرب ملاحقيه.

تعليقات الفيسبوك