اتحاد الكرة: لقاء مصر وتشاد على استاد "برج العرب" رغم تحذيرات الأرصاد

الأحد 15-11-2015 PM 11:03
اتحاد الكرة: لقاء مصر وتشاد على استاد

منتخب مصر لكرة القدم قبيل مباراته مع السنغال 15 نوفمبر 2014 - رويترز.

كتب

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إقامة مباراة المنتخب الوطني الأول أمام نظيره التشادي بعد غد الثلاثاء في تصفيات مونديال 2018 على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، وذلك رغم تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية طالبت بضرورة نقل مباراة المنتخب المصري أمام تشاد خارج الإسكندرية، نظرا لما ستتعرض له المدينة من تقلبات في الحالة الجوية وسقوط أمطار قد تصل إلى سيول بعد غد الثلاثاء، مما سيؤثر بالسلب على أرضية ملعب برج العرب.

وقال عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة - في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد - إن الاتحاد قرر بشكل رسمي ونهائي إقامة مباراة منتخب مصر وتشاد على إستاد برج العرب، مشيرا إلى أنه لا توجد نية لدى مسؤولي اتحاد الكرة لنقل اللقاء لملعب آخر.

وأوضح مجاهد، أن لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تمنع نقل المباراة قبل انطلاقها بيومين فقط، مشددا على أنه كان يجب إبلاغ الكاف بنية نقل اللقاء لملعب آخر قبل موعده بفترة كافية، مضيفا أن بعثة منتخب تشاد ستصل القاهرة في الساعات الأولى من صباح غد الاثنين، وستنتقل مباشرة إلى الإسكندرية استعدادا لخوض المباراة على إستاد برج العرب كما هو محدد من قبل.

يذكر أن المنتخب المصري يحتاج للفوز على تشاد بفارق هدفين أو أكثر، لضمان التأهل لدور المجموعات من تصفيات مونديال 2018 المقرر إقامته في روسيا، وذلك بعد خسارة الفراعنة في لقاء الذهاب الذي أقيم في العاصمة التشادية "أنجمينا" أمس السبت بهدف نظيف.

تعليقات الفيسبوك