انتظام الخدمات الأمنية بجميع اللجان والمقار الانتخابية بالمحافظات الـ14

الأحد 18-10-2015 AM 09:27
انتظام الخدمات الأمنية بجميع اللجان والمقار الانتخابية بالمحافظات الـ14

الانتخابات البرلمانية - تصوير أحمد جاد الله - رويترز

كتب

أعلن مصدر أمني بغرفة عمليات وزارة الداخلية انتظام الخدمات الأمنية بجميع اللجان والمقار الانتخابية بالمحافظات التي ستجرى بها المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية اليوم الأحد.

وستجرى الانتخابات، على مدي يومين، في 14 محافظة هى الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح.

وفتحت لجان الاقتراع أبوابها أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم للتصويت في الانتخابات وسط إجراءات أمنية مشددة.

وأضاف المصدر، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن القوات المكلفة بتأمين اللجان والمقار الانتخابية بدأت فى التمركز بأماكن خدماتها أمام اللجان لتأمينها منذ الخامسة من صباح اليوم.

وأشار المصدر الى أن وزير الداخلية أصدر تعليمات مشددة إلى مديري الأمن بضرورة توفير كل وسائل الدعم اللوجيستي، والقوات الاحتياطية في مجموعات حاكمة قرب اللجان، لتكون جاهزة للتصدي لأي صورة من صور الخروج عن القانون بشكل فوري وحاسم.

كانت وزارة الداخلية أعلنت حالة الاستنفار القصوى بين قطاعاتها، ورفع درجات الاستعداد إلى الحالة "ج"، استعدادا للانتخابات وأن خطة التأمين سيشارك بها أكثر من 180 ألف من رجال الشرطة، بالتعاون مع قوات التأمين من الجيش.

موضوعات متعلقة:

- بدء عمليات التصويت في المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية في 14 محافظة

- المصريون يدلون بأصواتهم اليوم في المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية في الداخل

- المصريون في الخارج يواصلون التصويت في انتخابات البرلمان لليوم الثاني

تعليقات الفيسبوك