أبو إسماعيل: "القوات المسلحة "ما تنفعشي ببصلة" ونملك المصانع الحربية و"لا نعرف ماذا تصنع"

الخميس 29-03-2012 PM 09:16
أبو إسماعيل:

المرشح السلفي المحتمل للرئاسة حازم صلاح أبو إسماعيل في تصريحات عقب الإدلاء بصوته في انتخابات مجلس الشعب بالجيزة. صورة لعمرو دلش من رويترز.

كتب

أكد حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أن القوات المسلحة حاليا تحتاج إلي تطوير لأنها "ما تنفعشي ببصلة" على حد تعبيره.

وقال أبو إسماعيل "الناس في غزة يقيمون ورشا تحت بير السلم لتصنيع الصواريخ وتطويرها ونحن نملك المصانع الحربية من الستينات ولا نعرف ماذا تصنع ولا زلنا نتسول السلاح من الأمريكان بزعم أن ذلك سرا عسكريا بينما الإنترنت والأقمار الصناعية لم يجعل هناك أسرارا."

وأضاف أبو إسماعيل - خلال المؤتمر الذى عقده بكلية التربية بدمياط الجديدة - أن أكثر مكان بكي فيه بعد الصلاة هو المطارات في مصر بسبب معاملة الإسرائيليين بشكل متميز بينما يعامل أبناء الوطن معاملة سيئة رغم أن الشريعة الإسلامية من ثوابتها العليا الحفاظ علي كرامة الإنسان.

يذكر أن المؤتمر تأخر عن موعده ثلاث ساعات بسبب الأمطار وتم نقله إلى مسرح كلية التربية بدمياط الجديدة بدلا من السرادق الذى كان معدا لذلك.

وكان الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل للرئاسة أكد من قبل وجود "صفقة عامة" بين المجلس العسكري والرئيس المخلوع محمد حسني مبارك تقضي بإجراء انتخابات الرئاسة بعد حسم القضية المتهم فيها. 

تعليقات الفيسبوك