إصابة مجند شرطة بعد إطلاق أنصار مرسي الخرطوش عليه أمام مدينة الإنتاج الإعلامي

الجمعة 02-08-2013 PM 08:40
إصابة مجند شرطة بعد إطلاق أنصار مرسي الخرطوش عليه أمام مدينة الإنتاج الإعلامي

اشتباكات بين أنصار الرئيس السابق محمد مرسي وقوات الأمن أمام مدينة الإنتاج الإعلامي 2 أغسطس 2013.

كتب

أفاد التليفزيون المصري أن مجندا أصيب مساء اليوم بعد إطلاق أنصار الرئيس السابق محمد مرسي الخرطوش عليه أمام مدينة الإنتاج الإعلامي.

وكان أنصار الرئيس السابق محمد مرسي حاولوا في وقت سابق اليوم اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي بالسادس من أكتوبر، وردت قوات الأمن بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريقهم، وأعلنوا عزمهم الاعتصام أمام المدينة.

وشهد محيط مدينة الانتاج الإعلامي تجددا للاشتباكات بين مؤيدي الرئيس السابق وقوات الأمن وذلك بعد أن ساد الهدوء الحذر محيط المدينة في أعقاب انطلاق مدفع الافطار.

وقام مؤيدو الرئيس المعزول برشق قوات الأمن المتمركزة أمام مدينة الإنتاج بالحجارة بينما ردت قوات الأمن باطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لمحاولة إبعادهم عن محيط المدينة.

وتعطلت حركة مرور السيارات بطريق الواحات المطل على مدينة الإنتاج الإعلامي جراء تلك الاشتباكات، وقام قائدو السيارات بالسير عكس الاتجاه هربا من منطقة الاشتباكات خشية تعرضهم أو سياراتهم لأي إعتداءات.

وكان مسئول المركز الإعلامى الأمنى بوزارة الداخلية قد صرح بأنه فى حوالي الساعة الخامسة والربع من مساء اليوم الجمعة، تجمعت أعداد من "مثيري الشغب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين" بمحيط مدينة الإنتاج الإعلامي، وأعاقوا الحركة المرورية فى محاولة للتأثير على سير العمل بالمدينة.

وأضاف المسئول، أن قوات الشرطة وجهت عدة تحذيرات للمذكورين لفض تجمعاتهم، وإزاء عدم إنصرافهم استخدمت القوات الغاز المسيل للدموع لتفريقهم وإخلاء الطريق وتسيير الحركة المرورية، مشيرا الى أنه تم تعزيز الخدمات الأمنية بمحيط المدينة.

تعليقات الفيسبوك