مرشحو "الحرية والعدالة" يخوضون جولة الإعادة على المقاعد الفردية بالجيزة

السبت 17-12-2011 PM 11:45
مرشحو

الصورة من رويترز-تصوير أحمد جاد الله

يخوض خطاب سيد مرشح الحرية والعدالة جولة الإعادة مع منافسه علي نفس المقعد حمدي هارون مرشح النور بالدائرة الأولى في الجيزة، علي مقعد الفردي عمال. 

وحصل محمد إبراهيم مرشح الحرية والعدالة علي مقعد الفئات بنسبة 44%، وحصل منافسه محمد كريم مرشح النور علي 14% من الأصوات بالدائرة الأولى بالجيزة، وتصدرت قائمة حزب الحرية والعدالة بنسبة 46.5%، يليه حزب النور بنسبة 37% ، والكتلة 16% والوفد 3.4%. 

وفى الدائرة الثانية أظهرت المؤشرات، فوز جمال عشرى مرشح حزب الحرية والعدالة من الجولة الأولى عن دائرة بولاق الدكرور والعمرانية والطالبية، حيث حصل على عدد كبير من الأصوات فى عملية الفرز. 

ورفض رئيس لجنة الفرز الثانية الإدلاء بأي أرقام أو معلومات عن الفائزين حتي يتم الانتهاء من رصد نسبة أصوات المصريين بالخارج، مما أدى إلى حدوث مشادة كلامية مع عصام العريان. 

وفى الدائرة الثالثة، أعلنت اللجنة العامة للفرز خوض عمرو دراج مرشح حزب الحرية والعدالة عن دائرة الدقى والعجوزة وإمبابة جولة الإعادة مع عمرو الشوبكى (فئات) الذى حصل علي أعلي نسبة أصوات 198 ألفا و182 صوتًا بجانب 3000 صوت من المصريين بالخارج. بينما حصل دراج على 138 ألفا و467 صوتًا بجانب 1778 صوتًا من المصريين بالخارج. 

كما يخوض جولة الإعادة أيمن صادق مرشح حزب الحرية والعدالة (عمال) مع عصام بهى الدين المرشح المستقل (عمال).

تعليقات الفيسبوك