النادي المصري: قرار تأجيل المباراة مع الأهلي قد يزيد التوتر عند جماهير الناديين

الجمعة 12-12-2014 AM 09:37
النادي المصري: قرار تأجيل المباراة مع الأهلي قد يزيد التوتر عند جماهير الناديين

فريق النادي المصري البورسعيدي - صورة من موقع التلفزيون المصري.

كتب

قال ياسر يحيي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الأهلي مع المصري قد يضفي مزيداً من التوتر داخل الأوساط الجماهيرية في الناديين.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر أمس الخميس تأجيل مباراة الفريقين في الجولة الرابعة عشر لأجل غير مسمى.

وأضاف يحيى، في تصريحات أوردها موقع التلفزيون المصري صباح اليوم الجمعة، "كنا نعدّ لخروج المباراة القادمة بشكل يليق بالناديين الكبيرين، خاصة أنها الأولى بين الناديين منذ المباراة الشهيرة في الأول من فبراير عام 2012".

وكان من المفترض أن يتقابل الفريقان يوم 20 ديسمبر الجاري، وذلك لأول مرة منذ كارثة استاد بورسعيد والتي راح ضحيتها أكثر من 70 مشجعا للأهلي يوم أول فبراير 2012.

وأعرب يحيى عن اندهاشه من قرار التأجيل المفاجئ، وقال "علمنا بالقرار من خلال الموقع الرسمي لاتحاد الكرة بدون وصول أي مخاطبات رسمية من الاتحاد للنادي المصري تبلغه فيها بالقرار وأسباب اتخاذه".

وأضاف "كان الجميع في مصر ينتظر تلك المباراة لإنهاء حالة الاحتقان بين جماهير الناديين، والتي يراها البعض أنها كانت سبباً في الأجواء المتوترة التي سادت الكرة المصرية خلال الأعوام الثلاث الأخيرة".

ويحتل النادي المصري المركز السابع برصيد 17 نقطة من 12 مباراة، متقدما بفارق ثلاث نقاط على الأهلي.

ولم يتقابل الفريقان منذ أسوأ كارثة رياضية في البلاد، بعد غياب المصري عن الدوري في 2013 وعدم تأهله لدورة تحديد الفائز باللقب الذي ناله الأهلي الموسم الماضي مع إقامة المسابقة من مجموعتين.

تعليقات الفيسبوك