التضامن: إجراءات جديدة لتسهيل صرف المعاشات من بنك ناصر

الثلاثاء 25-08-2015 PM 03:41
التضامن: إجراءات جديدة لتسهيل صرف المعاشات من بنك ناصر

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي أثناء مقابلة مع أصوات مصرية. 22 سبتمبر 2014. تصوير : أحمد حامد - أصوات مصرية

كتب

أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، اليوم الثلاثاء، عن تطبيق عدة إجراءات لحل أزمة تكدس أصحاب المعاشات أثناء صرف معاشهم الشهري من بنك ناصر الاجتماعي في عدد من المحافظات خلال الفترة المقبلة.

وقالت والي، في بيان اطلعت عليه أصوات مصرية، إن وزارتها ستعمل على تشغيل ماكينات صرف آلي للقضاء على مشكلة تكدس العملاء، إضافة إلى فتح فروع جديدة لبنك ناصر الاجتماعي.

وأشارت الوزيرة إلى زيادة عدد ساعات العمل في فروع بنك ناصر الاجتماعي لتبدأ من الساعة السابعة صباحا بدلا من الثامنة والنصف، وحتى الساعة الخامسة مساء بدلا من الثانية والنصف، على أن يستمر العمل داخل فروع البنك حتى آخر عميل خلال الأيام المخصصة لصرف المعاشات.

وأضافت والي أنه تم الإعلان داخل مقرات البنك لجمهور العملاء عن مواعيد العمل الجديدة، وكذلك زيادة عدد الصرافين وشبابيك صرف المعاشات طبقا للحدود القصوى لطاقة كل فرع والتأكيد على حسن معاملة جمهور العملاء، على أن تكون أولوية الصرف لكبار السن وتوفير كراسي الانتظار والمظلات والمراوح لهم.

ويمثل بنك ناصر الاجتماعي الذراع المصرفية لوزارة التضامن لتقديم الخدمات المصرفية والمالية والاجتماعية للمصريين، وبصفة خاصة الشرائح محدودة الدخل والأولى بالرعاية. وتسعى الوزارة في تلبية رغبات وتطلعات عملائه تفعيلا لدور ورسالة البنك التي أنشئ من أجلها لخدمة الصالح العام.

تعليقات الفيسبوك