منسق حملته: مرسى مستمر فى جولاته الانتخابية رغم تعليق "العليا للرئاسة" عملها

الثلاثاء 08-05-2012 PM 03:07
منسق حملته: مرسى مستمر فى جولاته الانتخابية رغم تعليق

دعاية انتخابية لمحمد مرسي بالقاهرة - صورة من رويترز.

كتب

أكد الدكتور أحمد عبدالعاطى، المنسق العام لحملة الدكتور محمد مرسى، المرشح للانتخابات الرئاسية عن حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين، أن الحملة مستمرة فى أنشطتها رغم قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بتعليق عملها أمس الاثنين. 

وأوضح أن "مرسى" يستكمل جولاته وفقا للجدول المحدد مسبقا، وأنه سيعقد عددًا من الاجتماعات الداخلية مع أعضاء الحملة، بالإضافة للقائه مع عمال مصر اليوم، ثم جولة انتخابية بمدينة نصر وعدد من المقابلات الإعلامية. 

وطالب بإيجاد حل سريع لهذا الموقف، خاصة أن كل الأمور تسير فى مراحلها النهائية، وأنه من المنتظر أن تجرى الانتخابات فى مواعيدها المحددة مسبقا... ولا تؤجل، لأنها صدرت بقانون ومرسوم رسمى، بعيدا عن المناقشات التى جرت داخل البرلمان وأغضبت اللجنة العليا. 

وشدد فى بيان أصدره اليوم، حصلت "بوابة الاهرام" على نسخة منه- على ضرورة حل الأزمة دون أى إرباك للمشهد السياسى أو التأثير على المسار الصحيح له، وتابع: "نحن نرى أن كل الأطراف معنية بهذا الأمر، ويجب أن تتدخل لحلها". واستطرد: "أتوقع تحرك الجهات المسئولة الحريصة على تحقيق سير الخريطة السياسية ولابد من تصفية الموضوع بما لا يؤثر عليها".

تعليقات الفيسبوك