المنتخبات العسكرية المصرية تحتل المرتبة الأولى عربيا وأفريقيا ببطولة كوريا الجنوبية (صور)

الأحد 11-10-2015 PM 05:00
المنتخبات العسكرية المصرية تحتل المرتبة الأولى عربيا وأفريقيا ببطولة كوريا الجنوبية (صور)

فوز منتخبات مصر دورة الألعاب العسكرية بكوريا الجنوبية صورة من موقع البطولة

كتب

احتلت المنتخبات العسكرية المصرية، المركز الأول عربيا وأفريقيا، بعد حصولها على 14 ميدالية في بطولة العالم للألعاب العسكرية بكوريا الجنوبية التي اختتمت فعالياتها اليوم الأحد.

وشاركت في البطولة، التي استمرت أسبوعين، أكثر من 122 دولة عربية وأجنبية، وشاركت مصر في 8 لعبات فقط من بين أكثر من 36 لعبة تضمنتها البطولة.

وقالت القوات المسلحة، في بيان حصلت أصوات مصرية على نسخة منه، إن المنتخبات العسكرية المصرية احتلت المركز الأول عربيا وأفريقيا بعدد الميداليات التي حصلت عليها والتى وصلت إلى 14 ميدالية منها 4 ذهبيات.


وبحسب البيان، حصل على الميداليات الذهبية منتخب كرة اليد الذي توج بطلا للعالم، واللاعب على عيد في الجودو (وزن 66 كجم)، وفي التايكوندو حصلت اللاعبة سهام الصوالحي على الميدالية الذهبية (وزن 67 كجم)، وحصلت اللاعبة هداية ملاك على ذهبية أيضا (وزن 62 كجم).

كما حصلت مصر على 4 ميداليات فضية منها فضية لفريق الكرة الطائرة الذى حصل على المركز الثاني عالميا في البطولة، وحصل المصارع هيثم محمد فهمى على فضية المصارعة الرومانية (وزن 59 كجم) وفضية للخماسي الحديث فرق، وفضية للاعب محمد سامي في سباق 100 متر حرة سباحة، حسب ما أفاد البيان.


وحصلت مصر على 6 ميداليات برونزية لكل من اللاعبة نود أحمد فى التايكوندو (وزن 49 كجم)، وإبراهيم نصر في المصارعة الرومانية (وزن 71 كجم)، وإبراهيم غانم برونزية (75 كجم)، ومروان القماش فى سباق 200 متر حرة سباحة وعمر إيهاب في الجودو، واللاعب عمر الجزيري في الخماسي الحديث فردي.


تعليقات الفيسبوك