عدلي منصور: الوطن العربي في حاجة لثورة حضارية تقوم على العقل والقيم

الإثنين 07-12-2015 PM 08:53
عدلي منصور: الوطن العربي في حاجة لثورة حضارية تقوم على العقل والقيم

الرئيس المؤقت عدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية - رويترز

كتب

  قال الرئيس السابق، عدلي منصور، إن الوطن العربي في حاجة إلى ثورة حضارية تقوم على العقل والقيم، مشيرا إلى أن محاولات التقسيم، وملايين النازحين وتمدد قوى الشر لا يجب أن تستمر، مطالبا الجميع بالعمل لمواجهة كافة مظاهر الخروج عن الدين.

 جاء ذلك خلال كلمة ألقاها مساء اليوم الاثنين، في حفل تكريم مؤسسة الفكر العربي لعدد من الشخصيات السياسية العربية، من بينهم عدلي منصور، الرئيس السابق، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، والأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية الشاذلي القليبي، وعمرو موسي الأمين العام السابق، والدكتور نبيل العربي الأمين العام الحالي.

وأضاف منصور -بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط- أن مؤسسة الفكر العربي تعمل بإخلاص من أجل التنمية الفكرية، مشيرا إلى أن المؤسسة واحدة من أهم المؤسسات الثقافية في الوطن العربي.

ومن جانبه، أكد الدكتور نبيل العربي، الأمين العام للجامعة العربية أن الجامعة العربية تعكس ما تتفق عليه الدول، ويتعين العمل من أجل الهدف الذي قامت من أجله الجامعة لتحقيق المصلحة العربية، مشيرا إلى أنه يجب تعديل ميثاق الجامعة حتى يواكب التطورات الحالية.

 

تعليقات الفيسبوك