النيابة العامة تدشن موقعا على الإنترنت لتلقى شكاوى المواطنين واقتراحات الأعضاء

الخميس 27-12-2012 PM 07:11
النيابة العامة تدشن موقعا على الإنترنت لتلقى شكاوى المواطنين واقتراحات الأعضاء

طلعت إبراهيم النائب العام- صورة من الموقع الرسمي للنيابة العامة.

كتب

دشن مكتب النائب العام المستشار طلعت إبراهيم موقعا إلكترونيا لتسهيل التواصل مع المواطنين وأعضاء النيابة العامة على مستوى الجمهورية.

وكان المستشار حسن ياسين مساعد النائب العام والمتحدث الرسمى باسم النيابة العامة، أعلن أن النائب العام التقى أمس الأربعاء، بالمستشار محمد رمزى مدير مركز المعلومات لوضع تصور بشأن إنشاء موقع إلكترونى خاص بالمكتب، لتلقى شكاوى المواطنين واقتراحات أعضاء النيابة بشأن تطوير منظومة العمل بها لإيجاد الحلول المناسبة والرد عليها من خلال الموقع.

ويتضمن الموقع، نبذة عن النائب العام طلعت إبراهيم، وتعريف للمواطنين بالنيابة، مؤكدا أنها شعبة أصيلة من شعب السلطة القضائية، وهي النائبة عن المجتمع والممثلة له وتتولي تمثيل المصالح العامة، وتسعى إلى تحقيق موجبات القانون.

ويتضمن، أحدث الأخبار عن النيابة العامة وقرارات النائب العام والتحقيقات التي تعمل بها النيابة، كما يقدم الموقع معلومات هامة للمواطنين لتوعيتهم تتضمن أهم ما يجب ان تعرفه عن النيابة العامة، وطلب الاستدعاء، و الحق في اصطحاب محام، وحق الادعاء المدنى أمام النيابة العامة.
ويقدم الموقع للمواطنين خدمات تفاعلية تمكنهم من الاتصال والتفاعل مع النيابة العامة.
وقالت النيابة في خبر منشور على الموقع، إنه سيعمل "بكافة مزاياه التفاعلية والتى سوف تتيح التواصل الإيجابى مع جمهور المواطنين والسادة أعضاء النيابة العامة وسوف يشتمل على كثير من الخدمات المميزة للمواطن وأعضاء النيابة".
ودعت النيابة العامة، في بيان منشور على الموقع، كل من لديه معلومات أو أدلة تفيد فى التحقيقات بشأن القضية المعروفة إعلاميا باسم "الاتحادية" أن يتقدم إلى النيابة العامة للادلاء بأقواله.
ونشر على الموقع المعلومات الخاصة بكيفية التواصل مع النيابة العامة سواء عن طريق الهاتف أو الوسائل الإلكترونية.

تعليقات الفيسبوك