إدارة المرور: ضبط 66 سائقا تحت تأثير المواد المخدرة خلال 24 ساعة

الثلاثاء 07-07-2015 AM 10:04
إدارة المرور: ضبط 66 سائقا تحت تأثير المواد المخدرة خلال 24 ساعة

صورة أرشيفية لحادث تصادم وقع في القاهرة - صورة من رويترز

كتب

قالت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، إنها ضبطت 66 سائقا تحت تأثير المواد المخدرة، وحررت ٣٥ ألفا و٨٣٧ مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة.

وأضافت إدارة المرور أنها حررت مخالفات لنحو ألفين و٧٢٤ دراجة بخارية، وألف و٢٣٣ مخالفة على الطرق الرئيسية والكباري، كما رفعت نحو ٣٩٠ مركبة ودراجة متروكة بالميادين العامة والشوارع خلال يوم واحد، بحسب ما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وتكثف الإدارة العامة للمرور حملاتها في الميادين والشوارع بمختلف المحافظات لفرض الانضباط بالشارع وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

وشدد قانون المرور العقوبات على مستقلي المركبات بالطرق والمخالفين لها، في محاولة لتقليل نسبة الحوادث، عقب تصادم حافلة مدرسية وثلاث سيارات في طريق مصر- إسكندرية الزراعي بمحافظة البحيرة، أسفرت عن مقتل 18 شخصا من بينهم طلاب وإصابة 18 آخرين، في نوفمبر الماضي.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، أواخر العام الماضي، بدراسة إقامة دوائر خاصة بالمرور في المحاكم المصرية، لإصدار عقوبات مشددة وسريعة ضد كل من يخالف قوانين المرور، بالتنسيق بين وزارة العدل والنائب العام.

تعليقات الفيسبوك