نادي الزمالك يقول إن لاعبه الموقوف عمر جابر سيعود للتدريبات

الإثنين 23-02-2015 PM 05:46
نادي الزمالك يقول إن لاعبه الموقوف عمر جابر سيعود للتدريبات

عمر جابر بعد المباراة - صورة من صفحته الشخصية

كتب

أعلن نادي الزمالك، متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، أن لاعبه الموقوف عمر جابر سيعود إلى التدريبات الجماعية للفريق غدا الثلاثاء.

وكان الزمالك أعلن إيقاف جابر، بعدما رفض المشاركة في مواجهة إنبي في وقت سابق من الشهر الجاري وهي المباراة التي سقط قبلها 19 قتيلا على الأقل من مشجعي الفريق.

وحوّل مرتضى منصور رئيس الزمالك لاعبه جابر للتحقيق وحضر اللاعب للنادي اليوم الاثنين قبل أن يكتب المركز الإعلامي للنادي على حسابه بموقع فيسبوك "عقد المستشار مرتضى منصور جلسة مع عمر جابر وأكد رئيس الزمالك للاعب أنه لا يرحب بالتحقيق مع أحد أبناء الزمالك وطلب منه الالتزام وتصفية الأجواء بينه وبين زملائه."

وذكرت تقارير أن العلاقة توترت بين جابر وبعض لاعبي الزمالك لأن رفضه مواجهة انبي وضعهم في موقف حرج أمام المشجعين لأنهم خاضوا اللقاء رغم سقوط قتلى. وأكد جابر أنه لم يتيقن من الأمر لكنه رفض اللعب بعد علمه بوقوع اشتباكات وتأثره بالغاز المسيل للدموع.

ونشر المركز الإعلامي صورة للتحية بين منصور وجابر الذي بدا مبتسما وأكد النادي حضور أحمد سليمان وأحمد مرتضى منصور عضوي مجلس الإدارة هذه الجلسة إضافة لإسماعيل يوسف مدير الكرة.

وكان جابر قال عقب المباراة في مقابلة تلفزيونية إنه لا يود اللعب مجددا في صفوف الزمالك وطلب من الإدارة السماح له بالرحيل بينما ذكرت تقارير في الأيام الأخيرة أن ليرس البلجيكي مهتم بضمه.

وتوقفت مسابقة الدوري منذ مباراة الزمالك مع انبي التي انتهت بالتعادل 1-1 في الثامن من فبراير شباط الجاري ولم يتحدد موقف المسابقة لكن من المرجح أن يتضح الأمر بعد غد الأربعاء عقب اجتماع مرتقب لمجلس الوزراء في البلاد.

تعليقات الفيسبوك