أحزاب في الإسكندرية تتهم "النور" بدعم طارق طلعت مصطفى على حساب الخضيري

الأحد 04-12-2011 PM 06:40
أحزاب في الإسكندرية تتهم

محمود الخضيري - نائب رئيس محكمة النقد

كتب

استنكر ممثلو 4 أحزاب بالإسكندرية ما وصفوه بدعم كوادر حزب النور لطارق طلعت مصطفي الذي ينافس المستشار محمود الخضيري مرشح حزب"الحرية والعدالة" في دائرة الرمل.

وأفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن ممثلى 4 أحزاب هى الحرية والعدالة والكرامة وغد الثورة والوسط، أعلنوا تأييدهم للمستشار الخضيري فى جولة الإعادة للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية بالإسكندرية غدا وذلك في مواجهة منافسه طارق طلعت مصطفي على مقعد الفئات. 

وقال ممثل حزب الوسط حازم محسن إن حزبه يدعم  المستشار محمود الخضيري تمهيدا لوصوله إلي رئاسة البرلمان بوصفه "خبرة قانونية يمكنها الإسهام في تشكيل لجنة المائة التي ستشكل الدستور الجديد."

ولفت محسن إلي أن القوي السياسية -عدا فصيل واحد "يفتقد إلي الخبرة السياسية"علي حد وصفه- تدرك أن الشعب المصري هو من أوصلها إلي البرلمان لتحقيق آمالهم وتوقعاتهم.

وأكد مؤمن شاكر -ممثل حزب غد الثورة- "إن نجاح طارق طلعت خلال الانتخابات البرلمانية الحالية يمثل علامة استفهام علي ثورة 25 يناير" مبينا أن "الأرقام التي حصل عليها من الناخبين خلال الجولة الأولي تثير الاستفسارات حول دعم قوي  له من التي ظهرت في أعقاب الثورة".

كما اعتبر عصام عبد المنعم ممثل حزب الكرامة أن نجاح رموز النظام السابق يمثل عارا علي الشعب السكندري، محذرا حزب النور من خسارة القاعدة الجماهيرية التي كسبوها خلال الفترة الأخيرة "في حالة إتخاذهم مواقف لا تتوافق مع الاتجاه العام بعد الثورة" على حد قوله.

تعليقات الفيسبوك