الداخلية: الأمن يتصدى لمحاولة بعض "الخارجين عن القانون" لاقتحام مركز شرطة القناطر

الإثنين 17-06-2013 PM 05:33
الداخلية: الأمن يتصدى لمحاولة بعض

صورة من الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية

كتب

قالت وزارة الداخلية إنها تمكنت اليوم من التصدي لمن سمتهم "مجموعة من الخارجين عن القانون" فى محاولة منهم لاقتحام مركز شرطة القناطر الخيرية وإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهه وإغلاق طريق الحادثة-القناطر الخيرية.

وأضافت الداخلية، في بيان نشر على صفحتها على "فيس بوك" اليوم، أن العملية أسفرت عن مقتل أحد الأشخاص إثر إصابته بطلق ناري بعد إلقاء قوات الأمن القبض عليه وبحوزته بندقية آلية و18 طلقة.

كانت مديرية أمن القاهرة ضبطت سيارة مُحملة بكمية من الدقيق المُدعم، وتحرر عنها المحضر، وبتاريخ 12 يونيو الجاري قامت مجموعة من الأشخاص بالتعدي على قوة نقطة شرطة عزبة الوالدة التابعة لقسم شرطة حلوان والاستيلاء على السيارة المتحفظ عليها، وعندما قامت قوات الأمن بمداهمة منزل المتهم بالاستيلاء على السيارة المقيم بعرب أبوالغيط بدائرة القناطر الخيرية فوجئت بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية من مسكن مجاور لمسكن المتهم المطلوب ضبطه فبادلته القوة إطلاق الرصاص وتمكنت من السيطرة عليه وضبطه وتبين إصابته بطلق نارى أعلى الصدر إلا أنه توفى فور وصوله المستشفى متأثراً بإصابته.

وأوضحت الداخلية أن مجموعة من أهل القتيل قامت بالإستيلاء على الجثة من مشرحة مستشفى النيل بشبرا الخيمة لرغبتهم فى دفنه بمعرفتهم، ثم قاموا بالتجمع بطريق الحادثة - القناطر الخيرية، وتجمع بعض منهم بالمنطقة المجاورة لديوان المركز وقاموا بإطلاق أعيرة نارية تجاهه فبادلتهم القوة إطلاق الأعيرة النارية وأجبرتهم على الفرار.

وقالت الوزارة أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وجاري تحديد المتهمين القائمين بتلك الأحداث وضبطهم.

تعليقات الفيسبوك