محدّث- هيئة الإسعاف: ارتفاع عدد المصابين في اشتباكات اليوم إلى 8 أشخاص ولا وفيات

الإثنين 04-11-2013 PM 11:43
محدّث- هيئة الإسعاف: ارتفاع عدد المصابين في اشتباكات اليوم إلى 8 أشخاص ولا وفيات

أنصار مرسي أمام مقر محاكمته - رويترز

كتب

قال أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف، إن حصيلة اشتباكات اليوم التي رافقت محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي ارتفعت إلى 8 مصابين دون وقوع وفيات.

وأشارت الهيئة، فى بيان لها مساء اليوم، أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن محافظة القاهرة، تحديدا أمام دار القضاء العالي، وقع بها 5 مصابين تم نقلهم الى مستشفى الهلال خرج منهم 4 مصابين بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم، ومازال يتلقى مصاب اخر العلاج.

في الوقت نفسه، شهدت محافظة الإسكندرية اشتباكات ما تسبب في إصابة شخصين، ونقلا إلى المستشفى الأميري لتلقي العلاج، كما وقع مصاب في محافظة الشرقية ونقل إلى مستشفى جامعة الزقازيق.

وكان المئات من المتظاهرين قد احتشدوا أمام مقر المحكمة في محيط أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، تزامنا مع جلسة المحاكمة، مرددين هتافات مناهضة للداخلية والجيش، ورافعين شارات "رابعة العدوية" وصورة مرسي وعلم مصر.

واندلعت صباح اليوم اشتباكات بين مؤيدي الرئيس المعزول ومعارضيه بمحيط دار القضاء العالي، ورفع مؤيدو مرسي شعارات رابعة ورددوا هتافات ضد الجيش المصري ما أثار حفيظة مؤيدي القوات المسلحة ودفعهم للاشتباك معهم ليشهد (محيط دار القضاء) حالة من الكر والفر، وقام الجانبان بتبادل إلقاء الحجارة.

تعليقات الفيسبوك