الرئيس التنفيذي لـ"دي إتش إل": مضاعفة الإنفاق الاستثماري للشركة بمصر خلال الفترة المقبلة

الجمعة 13-03-2015 PM 02:37
الرئيس التنفيذي لـ

موقع شركة "دي إتش إل" للشحن- صورة من الموقع.

كتب

قال نور سليمان الرئيس التنفيذي لشركة "دي إتش إل إكسبرس" إن الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها خلال الفترة المقبلة في مصر لتصل إلى مليار جنيه مصري عبر إنفاق استثماري يستهدف إنشاء مبنيين جديدين في مدينة مطار القاهرة الدولي العالمية.

وأضاف سليمان، في حوار مع وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن مؤتمر مصر الاقتصادي يعد بمثابة دعامة أساسية لبرنامج الإصلاح الطموح الذي تعكف على تنفيذه الحكومة المصرية في الوقت الراهن، بهدف هيكلة وتحويل القاعدة الاقتصادية للبلاد.

وتسعى مصر لجذب استثمارات أجنبية وعربية تصل لنحو مليارات الدولارات من خلال المؤتمر الاقتصادي الذي يعقد في شرم الشيخ اليوم وسيستمر 3 أيام.

وأشار سليمان إلى أن الشركة تسعى لتحويل مصر إلى أكبر مركز تجاري للشحن والنقل في أفريقيا والعالم أجمع لتكون بمثابة النقطة المركزية التي يتم فيها تجميع كل أعمال الشحن والنقل الخاصة بمنطقة شمال أفريقيا والقارة الأفريقية.

وشركة "دي إتش إل إكسبريس مصر" بدأت نشاطها رسميا في مصر مع مطلع الثمانينات، ونعمل في مجال الشحن ولديها أسطول من السيارات يصل إلى 100 سيارة تقوم بتوزيع طرود الشحن في جميع محافظات مصر.

وقال سليمان إن هناك نظرة تفاؤلية داخل الشركة بأن الأوضاع في مصر ستتحسن خلال الأيام المقبلة، وهو ما يدفع "دي إتش إل" إلى أن تنفذ مخططاتها الهادفة إلى أن تكون مصر مركزا كبيرا لتجميع وإعادة توزيع البضائع القادمة من أوروبا لأفريقيا.

وأضاف أن حجم التسهيلات التي تعطيها الدولة للمستثمرين وتوافر البنية الأساسية والقضاء على المعوقات البيروقراطية تساعد المستثمر على تنفيذ مشروعاته الاستثمارية.

تعليقات الفيسبوك