قروض ميسرة لأصحاب المخابز والمنافذ التسويقية المتنقلة للشباب

الخميس 15-05-2014 PM 12:24
 قروض ميسرة لأصحاب المخابز والمنافذ التسويقية المتنقلة للشباب

وزير التموين خالد حنفي- صورة لأصوات مصرية

كتب

يعتزم إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، توقيع بروتوكولين، مساء اليوم، بين وزارة التموين والتجارة الداخلية وكل من الصندوق الإجتماعي للتنمية وبنك التنمية الصناعية بهدف منح قروض لأصحاب المخابز المدعمة، والأخر مع الصندوق الإجتماعي والبنك الأهلي المصري لمنح قروض للمنافذ التسويقية المتنقلة للشباب وذلك بمقر مجلس الوزراء.

وقال خالد حنفي وزير التموين، في بيان حصلت أصوات مصرية علي نسخة منه، أن البروتوكول الأول يتضمن التنسيق مع كل من الصندوق الإجتماعي وبنك التنمية الصناعية لمنح قروض ميسرة بدون حد أدني وبحد أقصي 2 مليون جنيه لمن يرغب من أصحاب المخابز البلدية المدعمة بكافة المحافظات، لتطوير خطوط الإنتاج بالمخابز من خطوط نصف أليةإالي خطوط ألية كاملة، أو شراء مولدات كهربائية أو أي معدات من شأنها تطوير المخابز.

وأشار البيان إلى أن نسبة الفائدة حوالي 8% بنظام القسط المتناقص، وأن فترة السداد 5 سنوات شاملة فترة سماح شهرا واحدا وذلك تيسيرا علي أصحاب المخابز البلدية المدعمة الراغبين في الحصول علي القرض.

وأضاف أن من يرغب من أصحاب المخابز في الحصول علي القرض التقدم لمديرية التموين والتجارة الداخلية الواقع بدائرتها المخبز للحصول علي موافقة المديرية في التطوير، ثم يتقدم إلي بنك التنمية الصناعية بالمستندات المطلوبة للحصول علي القرض والمعلن عنها بالبنك.

تعليقات الفيسبوك