الجيش الثالث بالسويس:هدفنا تفعيل دولة القانون ونشر الاستقرار والأمن .. والبعض يسعى لإثارة الفتن

الجمعة 13-09-2013 PM 09:22
الجيش الثالث بالسويس:هدفنا تفعيل دولة القانون ونشر الاستقرار والأمن .. والبعض يسعى لإثارة الفتن

اللواء أركان حرب أسامة عسكر قائد الجيش الثالث الميداني - بوابة الشروق

كتب

قال الجيش الثالث الميداني بمحافظة السويس، إن قيادة الجيش تقدر لشعب السويس تعاونه في تطبيق إجراءات التأمين وفرض الحظر حتى نتمكن من القبض على العناصر الإجرامية وتقديمهم للعدالة وتحقيق هدفنا بتفعيل دولة القانون ونشر الاستقرار والأمن فى المدينة.

ودعا الجيش الثالث، في بيان أصدره مساء اليوم، شعب السويس بألا يلتفت لمزاعم الفتن التي يبث سمومها بعض من وصفهم بالحاقدين.

وطالب البيان المواطنين بالإبلاغ فوراً عن أي مخالفات أو أجسام غريبة في محيط المناطق السكنية أو مناطق العمل أو التجمعات، حتى يتم التعامل معها بواسطة الأطقم المتخصصة.

وأشار البيان إلى أن "تطبيق إجراءات التأمين والتفتيش والحظر قد أسفرت عن القبض على الخارجين عن القانون من قتلة أبنائكم وتحويلهم إلى النيابة العامة".

وقال الجيش الثالث إن "البعض يسعى لإثارة الفتن وزرع الخلافات بيننا حسدا من عند أنفسهم، وسعيا لكسر الأمن والاستقرار وعودة الجميع إلى الوراء"، داعيا المواطنين بألا يلتفتوا لمزاعم الفتن على حد وصفه.

وأضاف البيان أن إجراءات التفتيش والتأمين، وتطبيق الحظر بداية من داخل مدينة السويس مرورا بشوارعها وميادينها، وإنتهاء بنفق الشهيد أحمد حمدى "كانت لصالح أمنكم وإستقراركم، وما دفعه رجال التأمين من رجال الجيش الثالث الميدانى من تضحيات بأرواحهم أو ما لحق بهم من إصابات بالغة أو تدمير لبعض مدرعاتهم لم تكن إلا حفاظا على أرواحكم دون تفرق".

تعليقات الفيسبوك