مسؤول: أوبل تستهدف مضاعفة مبيعاتها من السيارت في شمال أفريقيا خلال 3-4 سنوات

الخميس 13-03-2014 PM 05:00
مسؤول: أوبل تستهدف مضاعفة مبيعاتها من السيارت في شمال أفريقيا خلال 3-4 سنوات

سيارات في زحام القاهرة - صورة من رويترز

قال المدير التنفيذي للمبيعات بمنطقة وسط وشرق أوروبا والعمليات الدولية في شركة أوبل الألمانية لصناعة السيارات إن الشركة تستهدف مضاعفة مبيعاتها في أسواق شمال أفريقيا من 8000 سيارة الآن خلال ثلاث إلى أربع سنوات.

وأضاف ماتياس سيدل المدير التنفيذي للمبيعات لرويترز على هامش مؤتمر صحفي في القاهرة اليوم الخميس "أوبل لها اسم كبير في مصر وشمال أفريقيا. نعمل على توسيع عملياتنا في المنطقة في الفترة المقبلة في ظل توقعاتنا بنمو أسواق شمال أفريقيا وخاصة مصر مع زيادة الاستقرار في البلاد."

وأعلنت قيادة الجيش في مصر خارطة للانتقال السياسي بعد عزل الرئيس السابق محمد مرسي المنتمي لجماعة الاخوان المسلمين في يوليو الماضي عقب احتجاجات شعبية حاشدة على حكمه. وانجزت الخطوة الأولى للخارطة بإجراء تعديلات دستورية أقرها الناخبون في يناير.

ومن المنتظر إجراء الانتخابات الرئاسية ثم البرلمانية في الأشهر القليلة المقبلة. وطبقا للتعديلات الدستورية يجب أن تبدأ اجراءات هذه الانتخابات خلال مدة لا تتجاوز ستة أشهر من تاريخ العمل بالدستور.

وصدق الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور أمس السبت على قانون جديد لتنظيم الانتخابات الرئاسية.

وقال سيدل الذي يزور مصر لأول مرة "نجحنا في بيع 3500 سيارة أوبل في مصر في 2013 وحوالي 8000 سيارة في شمال أفريقيا ونستهدف مضاعفة المبيعات في شمال أفريقيا بشكل عام خلال 3-4 سنوات."

وتجمع سيارات أوبل في مصر من خلال شركة جنرال موتورز-مصر.

وقال سيدل "لدينا تفاؤل كبير بمستقبل أوبل في مصر وشمال أفريقيا."

تعليقات الفيسبوك