اتحاد الكرة يطالب مرتضى منصور بضبط النفس وعدم المساس بلجنة الحكام

الثلاثاء 26-01-2016 PM 06:19
اتحاد الكرة يطالب مرتضى منصور بضبط النفس وعدم المساس بلجنة الحكام

المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك - صورة من صفحته الرسمية على فيسبوك.

كتب

طالب اتحاد كرة القدم، رئيس نادي الزمالك وكل المسؤولين بضبط النفس والتوقف عن المساس بلجنة الحكام ورئيسها، الذي حصل على دعم اتحاد الكرة بالكامل.

وشن مرتضى منصور هجوما لاذعا على لجنة الحكام ورئيسها جمال الغندور بعد مباراة الأبيض أمام نادي سموحة، والتي انتهت الأحد الماضي بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأصدر الاتحاد، اليوم الثلاثاء، بيانا أطلعت عليه أصوات مصرية، للرد على ما سماه بهجوم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على لجنة الحكام ورئيسها.

وقال البيان إن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم يرفض تصريحات رئيس نادي الزمالك التليفزيونية والتي تضمنت عبارات تهديد ووعيد للجنة الحكام ورئيسها.

وشدد مجلس إدارة الاتحاد على أن اختيار جمال الغندور لرئاسة لجنة الحكام، نابع من قناعة المجلس بأنه الرجل المناسب للمرحلة، وأنه قادر على قيادة دفة التحكيم في هذا التوقيت الحرج، مؤكدا أنه لم يتدخل أو يوصي أي طرف خارجي باختياره رئيسا للجنة الحكام.

وأكد اتحاد الكرة دعمه الكامل للحكام مشددا على نزاهة جميع الحكام في إدارة مباريات البطولة، ومؤكداً أن اختيار بعض الأسماء لتولي قيادة المباريات هو حق أصيل للجنة ورئيسها وأعضائها، ولن يقبل اتحاد الكرة إخضاع اللجنة لأي وصاية خارجية من أي مسؤول داخل المنظومة الرياضية.

وتعهد اتحاد الكرة في نهاية البيان بتوفير سبل الدعم لجميع الأندية لإنجاح المسابقة المحلية، مع التشديد على تطبيق مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين جميع المتنافسين للوصول بالموسم الكروي إلى بر الأمان.

وطالب اتحاد الكرة جميع المسؤولين في الأندية بتحمل مسؤولياتهم تجاه الأمن القومي بعدم إثارة الجماهير وزيادة التعصب.

تعليقات الفيسبوك