ميرفت التلاوي: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مخطط إرهابي لتدمير الوطن وتقسيمه

الثلاثاء 27-08-2013 PM 03:35
ميرفت التلاوي: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مخطط إرهابي لتدمير الوطن وتقسيمه

مؤتمر المرأة في الدستور

كتب

كتب: أسامة عبد المقصود

أكدت السفيرة الدكتورة ميرفت التلاوي، رئيس المجلس القومي للمرأة، أن ثورة 30 يونيو التي قام بها الشعب المصري وحماها الجيش المصري لإسقاط حكم الإخوان المسلمين وعزل الرئيس محمد مرسي أنقذت وطننا العزيز من المخطط الإرهابي؛ لتدمير الوطن وبيع أصوله المختلفة وتقسيم مصر، حسب قولها. مشيرة إلى أن الثورة المجيدة نجحت في الإطاحة بالإخوان وعزل مرسي وانهيار التحالف الدولي للجماعة.

جاء ذلك خلال حفل تكريم أسر شهداء مذبحة رفح الثانية، والتي راح ضحيتها 21 من أبناء المنوفية، حيث نظم الحفل محافظة المنوفية بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، صباح اليوم الثلاثاء، بقاعة مؤتمرات ديوان عام المحافظة.

شهدت الحفل السفيرة ميرفت التلاوي، رئيس المجلس القومي للمرأة، واللواء سعيد توفيق، مدير أمن المنوفية القائم بمهام محافظ المنوفية، والدكتور محمود مختار نائبًا عن وزير الزراعة، واللواء أسامة فرج السكرتير العام للمحافظة، وأعضاء المجلس القومي للمرأة بالمحافظة وعدد من القيادات النسائية بالأحزاب المختلفة.

وقالت "التلاوي" خلال كلمتها: إن الجيش المصري قادر بأبنائه على التصدي الحاسم للإرهاب الأسود والقضاء عليه والذي ينتشر في ربوع مصر وخاصة سيناء الحبيبة وحماية الوطن من المؤامرة الشرسة لتفتيت مصر وإضعاف جيشها العظيم.

وطالبت السفيرة ميرفت التلاوي الجميع بالتماسك والتوحد خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة خلال هذه المرحلة الصعبة؛ للعبور بمصر إلى بر الأمان وأشارت إلى أن حق شهداء جنود الأمن المركزي الذين استشهدوا في مذبحة رفح الثانية لن يضيع أبدًا.

من جانبه، كشف الدكتور محمود النجار، نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي عن قرار وزير الزراعة بتخصيص 5 أفدنة لكل أسرة شهيد من أسر شهداء رفح، بناحية وادي النطرون ويجري إعداد خطابات التخصيص تمهيدًا لتسليمها إلى ورثة الشهداء الأبرار، فضلًا عن إتاحة فرصة عمل دائمة بالوزارة لورثة الشهيد الذين لا يعملون في الزراعة، مشيرًا إلى أن نقطة دم واحدة من شهدائنا لا تساوي الدنيا وما فيها وليس هذا بقليل فهم حماة الوطن وخير أجناد الأرض.

تعليقات الفيسبوك