وقفة احتجاجية لضباط الشرطة أمام "دار الضيافة" بمطار القاهرة احتجاجا على تصريحات أبوإسماعيل

الإثنين 07-01-2013 PM 02:15
وقفة احتجاجية لضباط الشرطة أمام

صورة من صفحة "أنا ضابط شرطة ملتحي" على فيس بوك.

كتب

نظم العشرات من ضباط الشرطة وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام دار الضيافة بمطار القاهرة اعتراضا منهم على تصريحات المرشح الرئاسي السابق حازم صلاح أبو إسماعيل "ونالت من وزارة الداخلية والضباط" على حد قولهم.

كان فيديو لأبو إسماعيل انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يهاجم الشرطة المصرية ووزير الداخلية وقال أبو إسماعيل في الفيديو، الذي لم يوضح توقيت أو مكان الحدث " أنا اللي ما قلتوش قبل كده هقوله الآن وأنا لسه قايل لأحمد جمال الدين في مكتبه من ثلاث أيام أنه متواطئ وقلت له بوضوح ومادام الأمر هكذا فهو خائن هو ومن معه".

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، طالب الضباط رئاسة الجمهورية بعدم الصمت على هذه المهاترات "وأن يتم التعامل معهم بالعدل وتكريم شهدائهم الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل الوطن".

ورفع الضباط لافتات مكتوب عليها "كرامة الشرطة من هيبة الدولة"، "أين حقوق شهداء الشرطة والضباط المختطفين".

ونقلت الوكالة عن أحد الضباط المشاركين في الوقفة، تامر الأقصري، قوله إن تنظيم هذه الوقفة "جاء بعد أن صمتوا طويلا خلال الفترة السابقة حتى لا يكونوا حجر عثرة فى طريق الثورة المصرية، ولتعبر مصر إلى بر الأمان".

وقال الأقصري "إننا تحملنا ما لا يتحمله بشر..ووجهت لنا الاتهامات من كل حدب وصوب وكأننا نحن المسئولون عن الفساد والظلم والطمع".

وأضاف "أصبحنا شماعة يعلق عليها الجميع كل عيوب الآخرين..وتناسى الجميع ما عانيناه على مر العصور".

تعليقات الفيسبوك