"المصرية للاتصالات": تكليف الغرباوي بمهام مستشار الرئيس التنفيذي للشركة

الجمعة 26-06-2015 AM 12:18

الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات

كتب

أصدر الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات أسامة ياسين، اليوم الخميس، قرارا بتكليف سيد الغرباوي بمهام مستشار للرئيس التنفيذي وإسناد ملفات خاصة بالشركة له، وذلك في إطار إعادة ترتيب الأوراق وتوزيع الأدوار داخل الشركة بما يخدم الصالح العام لها ولعملائها، على حد قوله.

وكانت حملة لمقاطعة استخدام الإنترنت وإيقاف الاتصالات أطلقت اليوم في تمام الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً؛ للضغط من أجل تحسين الخدمة التي أثارت انتقاد عدد كبير من المواطنين.

 وقال ياسين، في بيان له اليوم أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن "الفترة المقبلة التي ستشهدها المصرية للاتصالات تتطلب ضخ مزيدا من الدماء والأفكار الجديدة، والتي ستمثل انطلاقة حقيقية لهذا الصرح العملاق داخل سوق الاتصالات المصري، وبما يدفع المصرية للاتصالات إلى الأمام ويسهم في عودة ريادتها كأكبر شركة للاتصالات في مصر والشرق الأوسط".

وشغل المهندس سيد الغرباوي، بحسب الوكالة، منصب نائب أول الرئيس التنفيذي لشؤون الدولي والمشغّلين منذ ديسمبر 2012، كما شغل منصب نائب أول الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، وفي أكتوبر 2008 تم تعيينه نائبا للرئيس التنفيذي لتخطيط المشروعات.

تعليقات الفيسبوك