الرئيس منصور يزور ضريح الشيخ زايد بأبو ظبي ويختتم زيارته للكويت

الأربعاء 30-10-2013 PM 09:37
الرئيس منصور يزور ضريح الشيخ زايد بأبو ظبي ويختتم زيارته للكويت

الرئيس منصور في زيارته لضريح الشيخ زايد في أبو ظبي - صورة من وكالة أنباء الإمارات

كتب

زار الرئيس عدلي منصور مساء اليوم ضريح مؤسس دولة الإمارات العربية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بالعاصمة أبو ظبي، في المحطة الثانية لجولته الخليجية التي بدأت بالكويت.

ومن المقرر، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن يعقد منصور جلسة مباحثات مع خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الإمارات غدا الخميس بقصر الروضة بمدينة العين ومحمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلي للقوات المسلحة ومحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي.

كان حازم الببلاوي، رئيس الوزراء، قام بزيارة الإمارات الأسبوع الماضي وقررت الحكومة الإماراتية خلال الزيارة زيادة المساعدات المقدمة لمصر من 3 مليار إلى 4.9 مليار دولار.

وكانت الإمارات قامت بتقديم مساعدات بقيمة 3 مليارات دولار بعد أيام من عزل محمد مرسي إلى جانب السعودية والكويت ليبلغ إجمالي المساعدات الخليجية لمصر 12 مليار دولار.

وكان منصور زار اليوم الكويت لعدة ساعات استقبله خلالها الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وقال عبد الكريم سليمان، سفير مصر لدى الكويت، إن زيارة منصور، حملت "كل معاني الشكر والتقدير والاحترام لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبًا، على موقفها التاريخي في دعم مطالب الشعب المصري التي خرج من أجلها في ثورة 30 يونيو".

وكان منصور قام بداية الشهر الجاري بجولته الخارجية الاولى لكل من الأردن والسعودية.

تعليقات الفيسبوك