"تحالف دعم الشرعية" يدعو إلى الاحتشاد اليوم خلال فعاليات أسبوع "الانقلاب أصل الخراب"

الجمعة 11-04-2014 AM 10:19

مؤيد لجماعة الإخوان المسلمين في مسيرة بميدان رمسيس اليوم 16 أغسطس - رويترز

كتب

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية، المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي، أنصاره إلى الاحتشاد بدءا من اليوم وطوال أيام الأسبوع المقبل في إطار ما سماه "الانقلاب أصل الخراب"، رفضا لممارسات السلطة الحالية.

ودأب أنصار الرئيس المعزول على التظاهر يوميا منذ عزل الجيش الرئيس محمد مرسي في يوليو الماضي يوميا، احتجاجا على ما سموه "الانقلاب ضد الشرعية".

وقال التحالف، في بيان أصدره مساء أمس، "مصر ليست تكية، ولم يخلق بعد من يستعبد المصريين ويبيع ترابهم لتحقيق نزواته.. بات فقرنا وإهدار كرامتنا وإرادتنا هدفا لعصابة الغدر".

وخاطب أنصاره، قائلا "لتصعدوا حراككم الثوري بكل سلمية مبدعة، تلك السلمية التي أفسدت كل مخططاتهم فهم لا يجيدون سوى لغة القتل والإرهاب والتآمر، في أسبوع ثوري مهيب تحت عنوان  الانقلاب أصل الخراب بدءا من الجمعة، رفضا لكل اجراءات العبث وقرارات نشر الخراب".

ودعا "معارضي السلطة الحالية" إلى التأهب لما سماها "نقلة ثورية" في المستقبل القريب، في إشارة إلى ما يبدو إلى احتجاجات أوسع نطاقا، وقال " أبشروا فالمعادلة في صالح الثورة".

وحث التحالف أنصاره على التزام السلمية التي قال البيان إنها أفسدت مخططات من سماهم "أعداء الباطل وعملاء أمريكا وتل أبيب".

وقال التحالف الوطني إن الاحتجاجات المستمرة منذ أكثر من تسعة أشهر "تستهدف استعادة الشرعية الدستورية والديمقراطية والثورة".

تعليقات الفيسبوك