مد استقبال المقبولين في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

الخميس 26-11-2015 PM 06:08
مد استقبال المقبولين في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

صور من فيلم شباب المواطنة

كتب

 تستمر مديريات الشباب على مستوى الجمهورية في استقبال المتقدمين المقبولين في المرحلة الأولى من اختبارات البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.

أعلن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة عن استمرار فترة استقبال الأوراق في مديريات الشباب على مستوى الجمهورية لمدة أسبوع إضافي، لتستمر حتى يوم الخميس 3 ديسمبر المقبل.

جاء المد في إطار إتاحة الفرصة لتمكين المقبولون من التقدم بالأوراق المطلوبة.

وكان من المفترض أن تنتهي فترة التقديم اليوم الخميس.

وأُعلنت نتيجة تقديم الشباب من خلال الموقع الإلكتروني للبرنامج، الذي يتيح الفرصة لجميع المتقدمين الدخول لمعرفة نتيجة اجتيازهم المرحلة الأولى للتقييم، وكذلك عناوين مديريات الشباب المخصصة لاستقبال الأوراق وطبيعة الأوراق المطلوبة من خلال الرابط التالى www.plp.eg

وبدأت عملية تسليم الأوراق منذ يوم الثلاثاء 17 نوفمبر وتفتح مكاتب المديريات أبوابها لاستقبال المتقدمين منذ الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.

يذكر أن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة يعتبر كل من تقدم جزءا من البرنامج، وسيحصل المتقدمون غير المقبولين في المرحلة الأولى على مزايا الاشتراك في عدد من الفعاليات الخاصة بالبرنامج وكذلك الحصول على المحتوى الدراسي للبرنامج مجاناً.

وتستقبل صفحات البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعى أسئلة واستفسارات المتقدمين على مدار الساعة. https://www.facebook.com/plpegypt

ويشمل البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، 7 دورات تشمل التثقيف السياسي والاقتصادي والإعلامي وتعتمد على التعليم التفاعلي والتجريبي ويستغرق البرنامج 8 شهور.

تعليقات الفيسبوك