مصر تفوز على تنزانيا 3 - صفر وتحتل قمة المجموعة السابعة

الأحد 14-06-2015 PM 09:15
مصر تفوز على تنزانيا 3 - صفر وتحتل قمة المجموعة السابعة

محمد صلاح لاعب المنتخب المصري في مبارة أمام منتخب بتسوانا 15أكتوبر 2014 المصدر: رويترز

كتب

فاز منتخب مصر لكرة القدم على نظيره التنزاني بثلاثة أهداف بلا رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار الأدوار التمهيدية لبطولة كأس أفريقيا المزمع إقامتها في الجابون.

أحرز هدف مصر الأول رامي ربيعة بضربة رأس في الدقيقة 61 وأحرز باسم مرسي الهدف الثاني في الدقيقة 65 وأحرز محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 69.

ويحتل منتخب مصر بهذا الفوز قمة المجموعة السابعة بفارق هدف عن منتخب نيجيريا الذي فاز بالأمس بهدفين بلا رد على منتخب تشاد.

ويلعب منتخب مصر الملقب بالفراعنة ضمن المجموعة السابعة التي تضم معه أيضا نيجيريا وتشاد.

ويأمل مسؤولو اتحاد الكرة والجماهير في مصر في تحقيق الفوز والانطلاق في مشوار التصفيات بنجاح للظهور مجددا في النهائيات بعد أن غاب الفراعنة ثلاث دورات متتالية بسبب الفشل في اجتياز التصفيات.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر قال، يوم الجمعة الماضي، إن التركيز سيكون سلاح فريقه في المواجهة مع تنزانيا من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف كوبر في تصريحات للصحفيين "جميع اللاعبين لديهم الدافع والحماس لتقديم أفضل ما لديهم للمنتخب. خاصة أن الفراعنة لم يصلوا لأمم أفريقيا خلال الدورات الثلاث الأخيرة.. المنتخب يواجه صعوبات كثيرة بسبب الأحداث السياسية الأخيرة."

وتعتبر مباراة مصر أمام تنزانيا هي المباراة الرسمية الأولى للمدرب كوبر الذي تولى قيادة المنتخب خلفا للمصري شوقي غريب اثر إقالته لعدم تأهل مصر لأمم أفريقيا الماضية بغينيا الاستوائية.

وكانت آخر مرة ظهر فيها منتخب مصر بنهائيات أمم أفريقيا في 2010 بانجولا والتي توج بلقبها للمرة الثالثة على التوالي بقيادة المدرب الأسبق حسن شحاتة.

تعليقات الفيسبوك