التيار الشعبي يجدد دعمه لشيخ الأزهر ويدعو إلى تنظيم مؤتمر لمواجهة الفتنة الطائفية

الخميس 09-05-2013 PM 05:42
التيار الشعبي يجدد دعمه لشيخ الأزهر ويدعو إلى تنظيم مؤتمر لمواجهة الفتنة الطائفية

حمدين صباحي يحلس بجوار شيخ الأزهر خلال زيارة وفد التيار الشعبي للمشيخة 9 مايو 2013 - صورة من صفحة التيار الشعبي علي فيس بوك.

كتب

أكد حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي، وعضو جبهة الإنقاذ الوطني، دعم التيار لشيخ الأزهر الإمام الأكبر أحمد الطيب في كل مواقفه، رافضا ما يتعرض له من تربص ومحاولات للأخونة والهيمنة من جانب فصيل سياسي معين، على حد قوله.

وثمن وفد التيار الشعبي، خلال زيارته اليوم إلى المشيخة حسب ما أوردت صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" اليوم، موقف الأزهر الحريص على الابتعاد عن الصراع السياسي الدائر في البلاد، إلى جانب استمرار دوره في تحقيق المصالحة الوطنية.

وهنأ وفد التيار الشعبي شيخ الأزهر بحصوله على "جائزة العام الثقافية" من دولة الإمارات، مشيدا بجهوده فى الإفراج عن 100 سجين مصري بالإمارات خلال زيارته الأخيرة، ومبادرة شيخ الأزهر لمطالبة وزارة الخارجية باستدعاء سفير إسرائيل في القاهرة ردا على الانتهاكات الصهيونية في القدس المحتلة واعتقال مفتي الديار الفلسطينية أحد الرموز الإسلامية العربية.

وبحث الوفد مع شيخ الأزهر إمكانية التنسيق بين المشيخة والتيار الشعبي لتنظيم مؤتمر عن الوحدة الوطنية والتصدي للفتنة الطائفية، تحت رعاية الطيب بالتنسيق مع مستشاره الدكتور محمود عزب.

تعليقات الفيسبوك