نقل مباراة الأهلي والشرطة إلى "الدفاع الجوي" غدا.. ومؤمن زكريا في الفريق الأساسي

الجمعة 06-02-2015 PM 09:20
نقل مباراة الأهلي والشرطة إلى

فريق النادي الأهلي قبل إحدى المباريات - صورة من رويترز.

كتب

قال المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي، علاء عبد الصادق، اليوم الجمعة، إن مباراة فريقه مع اتحاد الشرطة في الدوري المصري ستقام في ملعب الدفاع الجوي بدلا من استاد المقاولون العرب غدا السبت.

وكان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب المقاولون العرب، لكن لجنة المسابقات قررت نقل المواجهة إلى استاد الدفاع الجوي، خوفا من اقتحام الأولتراس.

وأعلن المدير الفني لنادي الأهلي، خوان كارلوس جاريدو، اليوم، عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الشرطة غدا، والتي ضمت مؤمن زكريا بعد انتهاء عقوبة إيقافه، ومن المقرر أن يتم الدفع به أساسيا مع الفريق لأول مرة منذ انضمامه قادما من إنبي.

وكان مؤمن زكريا قد انضم للأهلي بداية من يناير الماضي قادما من إنبي بعد انتهاء إعارته للزمالك، ولكن تم إيقافه بسبب توقعيه لناديين.

كما انضم لقائمة لاعبي الأهلي أيضا شريف إكرامي بعد عودته من لندن في موقع حراس مرمى الفريق، إلى جانب مسعد عوض.

وستضم القائمة في خط الدفاع باسم علي وسعد سمير ومحمد نجيب وشريف حازم وصبرى رحيل، وفي خط الوسط حسام عاشور ومحمد رزق وتريزيجيه وعبد الله السعيد ووليد سليمان ورمضان صبحي وكريم بامبو ومؤمن زكريا.

وسيضم خط الهجوم عماد متعب وبيتر إيبيموبوي وصلاح الدين سعيد.

وكانت رابطة أولتراس أهلاوي، قد أعلنت اعتزامها حضور اللقاء، لكن فريق الشرطة "صاحب المباراة" أرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة طالب فيه لعب المباراة بدون جماهير.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بفارق 11 نقطة عن الزمالك المتصدر مع وجود مباراة مؤجلة لم يخضها الفريق الأحمر بعد.

تعليقات الفيسبوك