محلب يبحث مع وفد غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر

الخميس 07-05-2015 AM 10:22
محلب يبحث مع وفد غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر

رئيس الوزراء إبراهيم محلب - صورة من رويترز.

كتب

التقى رئيس الوزراء إبراهيم محلب، مساء الأربعاء، برئيس غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة وعدد من ممثليها حيث تم بحث الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر حاليا.

وقال حسام القاويش المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء إن محلب قال خلال اللقاء إن الأوضاع الاقتصادية والسياسية في مصر تشهد تقدما ملحوظا مقارنة بالعام الماضي، مشيرا إلى أن العديد من مؤسسات التصنيف الائتماني الدولية قد رفعت التصنيف الائتماني للاقتصاد المصري.

وأضاف قاويش، في بيان اطلعت عليه أصوات مصرية، أن محلب أكد أن مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي حقق نجاحا كبيرا شهدت به العديد من المنظمات الاقتصادية العالمية، مشددا على أنه تتم حاليا متابعة كل الاتفاقات التي تم توقيعها خلاله لضمان تنفيذها على أكمل وجه.

ووجه وفد غرفة التجارة الأمريكية دعوة لمشاركة وفد رسمي مصري في فعالية يتم تنظيمها يوم 12 مايو الجاري في واشنطن، سيتم خلالها استضافة 300 من رموز الاقتصاد والفكر في المجتمع الأمريكي.

ودعا محلب أعضاء الوفد للتعريف بمزايا الاستثمار في مصر، فضلا عن الإشارة الى الجهود التي تبذلها الحكومة حاليا لمكافحة الإرهاب، إلى جانب توضيح حقيقة الأوضاع القائمة في مختلف المجالات بمصر أمام الرأي العام الغربي، وما يتم من تنمية على مختلف الأصعدة.

تعليقات الفيسبوك