حملة صباحي: نتواصل حاليا مع ماسبيرو للمطالبة بتكافؤ الفرص بين المرشحين لمخاطبة الشعب

الجمعة 28-03-2014 AM 11:03
حملة صباحي: نتواصل حاليا مع ماسبيرو للمطالبة بتكافؤ الفرص بين المرشحين لمخاطبة الشعب

حمدين صباحي في مقابلة مع رويترز

كتب

قالت حملة حمدين صباحي، المرشح الرئاسي المحتمل، إنها تتواصل حاليا مع قيادات مبنى الإذاعة والتلفزيون، ماسبيرو، للمطالبة بتكافؤ الفرص بين المرشحين لمخاطبة الشعب المصري.

وقال معصوم مرزوق، المتحدث الإعلامي باسم الحملة، في بيان صدر صباح اليوم، "لم نحدد بعد المؤتمر الصحفي الذي سيعلن خلاله صباحي ترشحه رسميا، مؤكدا على اتخاذ خطوات للتواصل مع ماسبيرو للاتفاق على توفير فرصة لصباحي أسوة بالمشير عبدالفتاح السيسي لإلقاء كلمة إلى الشعب المصري وإعلان ترشحه رسميا على أن يحصل على نفس المدة وفي نفس التوقيت الذى حصل عليهم السيسي".

كان السيسي ظهر على التلفزيون المصري أول أمس الأربعاء معلنا استقالته وعزمه الترشح لانتخابات الرئاسة.

وتابع مرزوق أن تلك المطالبة تأتي "في إطار تكافؤ الفرص بين كافة المرشحين".

شدد مرزوق على أن "الحملة لا تتعرض لتصرفات أو نوايا المرشحين المنافسين وذلك التزاما بالميثاق الذي أتخذوه على أنفسهم، بعدم التعرض للمرشحين الأخرين والتركيز على عمل الحملة وتجويد البرنامج".

كانت حملة صباحي أعلنت أمس ترحيبها بترشح السيسي، وقال إن "وجود منافس قوي يدفع لمنافسة شريفة، وطالب التلفزيون المصري بتوفير مساحات مساوية للمنافسين لعرض برامجهم الانتخابية".

قال إن اللجنة العليا للحملة اجتمعت أمس، وناقشت تقارير اللجان المختلفة بالحملة بالإضافة إلى تقرير لجنة البرنامج بعد الانتهاء من صياغته.

وأضاف مرزوق الاجتماع ناقش التطورات الأخيرة في الأحداث وذلك بعد إعلان المشير عبدالفتاح السيسي ترشحه رسميا لرئاسة الجمهورية، مؤكدا على ترحيب الحملة به في ساحة التنافس الانتخابية.

وتابع ناقشنا التحركات الجماهيرية من سلاسل بشرية ومؤتمرات شعبية سينظمها الشباب في المحافظات والمراكز وصولا إلى القري، مشيرا إلى تنظيم حملة طرق أبواب مهمتها الوصول إلى كل مركز وقرية وشرح البرنامج الخاص بمرشحنا ورؤيته على المواطنين.

وأكد أن قواعد الحملة في المحافظات جاهزة لبدء جمع التوكيلات وإنجاز المهمة في أقصر مدة ممكنة.

تعليقات الفيسبوك