نيابة أشمون تأمر بضبط وإحضار أحد أفراد شرطة متهم بقتل شاب في مشاجرة بالمنوفية

الجمعة 10-10-2014 PM 06:58
نيابة أشمون تأمر بضبط وإحضار أحد أفراد شرطة متهم بقتل شاب في مشاجرة بالمنوفية

جانب من آثار لاشتباكات بين الأمن وأهالي في المنوفية - صورة لأصوات مصرية

كتب

أمرت نيابة مركز أشمون بمحافظة المنوفية اليوم، بضبط وإحضار مساعد الشرطة السري عيد عبد الصادق المتهم بقتل الشاب محمد فاروق بالخطأ أثناء فض مشاجرة وقعت فجر اليوم.

ووقعت اشتباكات بين أهالي وقوات الأمن في محيط مركز شرطة أشمون فجر اليوم، إثر مقتل شاب على يد أحد أفراد الشرطة، وقالت مصادر أمنية إن الشاب قتل عن طريق الخطأ أثناء فض مشاجرة.

وقرر أهالي القتيل استلام جثمانه من مستشفى أشمون العام الذي لقى مصرعه بها صباح اليوم، وقال القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بالمنوفية الدكتور محمد الهياتمي، إن "أهالي القتيل تسلموا الجثمان بعد تشريح الجثة وصدور تقرير الطب الشرعي".

وقُتل الشاب محمد فاروق "28 سنة" على يد أحد أفراد الشرطة أثناء تدخل قوات الأمن لفض مشاجرة بين المجني عليه وجيرانه اليوم، وعلى أثر ذلك قام الأهالي بالتجمهر على شريط السكة الحديد واوقفوا حركة القطارات من وإلى المنوفية عن طريق مركز أشمون.

شهد مركز شرطة اشمون بمحافظة المنوفية ظهر اليوم، تزايد أعداد المتجمهرين أمام المركز للمطالبة بالكشف عن حقيقة مقتل الشاب، فيما دفعت مديرية أمن المنوفية بتعزيزات أمنية أمام أبواب القسم للسيطرة على الوضع خوفا من حدوث أي مشاكل قد تنجم عنها محاولات لاقتحام القسم.

وأغلق العشرات من مجندي قوات الأمن المركزي أبواب القسم مدججين بالسلاح، ومنعوا اقتراب أي من المتجمهرين إلى أبواب القسم تحسبا من أثار تزايد حدة العنف.

تعليقات الفيسبوك